لحل أزمة المرور.. بدء مشروع جسر النسيم بمدينة الطائف

Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث :
لحل أزمة المرور.. بدء مشروع جسر النسيم بمدينة الطائف

أكدت أمانة الطائف عن بدأ تنفيذ المرحلة الأولى لمشورع جسر النسيم، والذي من المقرر إنشاؤه في تقاطع طريق الملك خالد مع شارع خالد بن الوليد حيث يعزز انسيابية حركة المرور في أحدث مشاريع الأنفاق والجسور بمحافظة الطائف التابعة للمملكة العربية السعودية.

ويعزز مشروع جسر النسيم تسهيل حركة المرور في تلك المنطقة، ويخفف من الزحام امتدادا من جنوب مدينة الطائف حتى غرب المدينة وشمالها، حيث يأتي ذلك ضمن خطة تطوير حركة المرور بالتقاطعات والمحاور الئريسية المتواجدة في مختلف أنحاء المحافظة.

كما شددت أمانة الطائف على خدمة مشروع جسر النسيم لما يقارب الـ10 أحياء سكنية، الأمر الذي يساهم في حل أزمة المرور بصورة كبيرة، ليؤكد أمين الطائف المهندس ناصر بن ضيف الله الرحيلي، أنه تم دعم المشاريع التي تخدم المدينة بصورة كبيرة، وتحاول بقدر الإمكان تعزيز سبل الراحل لجميع المواطنين، فضلا عن أن الفترة المقبلة ستشهد دراسة تطوير مشاريع الطرق، ووضع مخططات مرورية لحل أزمة الاختناق المروري، وهذا من شأنه تعزيز البنية التحتية لمدينة الطائف، ويحقق المزيد من التطوير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.