باريس سان جيرمان يخطو لضم لاعب البايرن

Ahmed28 مايو 2023آخر تحديث :
باريس سان جيرمان يخطو لضم لاعب البايرن

أشارت تقارير صحفية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ الألماني، حيث توصل النادي الباريسي بالفعل بقيادة لويس كامبوس المسؤول عن التعاقدات إلى اتفاق شفهي مع اللاعب ولا يتبقى سوى التفاوض مع النادي البافاري لحسم الصفقة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة لوكيب الفرنسية، فقد حاول الفريق الباريسي التعاقد مع هيرنانديز في الصيف الماضي ولكن فشلت المفاوضات لرفض البايرن فكرة بيع اللاعب، ولكن الوضع مختلف تماماً الآم، نظراً لأن عقده سينتهي في عام 2024، مما يعني أن النادي الألماني قد يواجه صعوبة في السماح له بالرحيل مجانًا العام المقبل.

من أجل ذلك، كثف باريس سان جيرمان مفاوضاته للتعاقد مع لوكاس الذي قام بتأجيل فكرة تجديد عقده مع بايرن ميونيخ بسبب ميله نحو اللعب في العاصمة الفرنسية، وقد أصبح الاتفاق بين باريس سان جيرمان واللاعب مكتمل، ويمكن الانتهاء من العملية بحلول نهاية الشهر المقبل.

جدير بالذكر ان لوكاس كان جزءًا من منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم في 2018، ولكنه عاني من تمزق في أربطة الركبة بعد فترة وجيزة من نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.