مدير مهرجان القاهرة السينمائي: عبلة كامل ترفض التكريم والظهور إعلاميا

Ahmed31 مايو 2023آخر تحديث :
مدير مهرجان القاهرة السينمائي: عبلة كامل ترفض التكريم والظهور إعلاميا

أكد المخرج أمير رمسيس، مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أنه تلقى الكثير من الدعوات والمطالبات بتكريم النجمة القديرة عبلة كامل، في فغاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

جاء ذلك أثناء مداخلة هاتفية له مع برنامج حضرة المواطن، والذي يقدمه ويحاور فيه الإعلامي سيد علي، حيث أشار مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أن النجمة القديرة عبلة كامل محبوبة جماهيريا وبداخل الوسط الفني، حيث طالب الكثير من الفنانين بتكريمها من خلال الكثير من التعليقات، والتغريدات التي صدرت من الممثلين والممثلات، مشيرا إلى أنها لا تحب الظهور إعلاميا، وترفض أي تكريمات أو أي مداخلات.

وتابع مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أن النجم القدير يحيى الفخراني طلب منها كثير الاستجابة لطلب التكريم، وأن نقيب الممثلين أشرف زكي حاول بشتى الطرق إقناعها أثناء مهرجان الدراما السابق، ولكنها رفضت رفضا قاطعا الظهور إعلاميا أو تكريمها، مؤكدا أنه من أبسط الأمور لمن نحبه ويحبه الجمهور ونجم بحجم نجاح عبلة كامل لابد أن يكرم، ولابد من احترام رغبتها.

وأوضح مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أنه من الوارد في أكثر من مهرجان أن يتم تكريم بعض الأسمتء ويستلم أحد غيره التكريم، ولكنها بمهرجان السينما المصرية لابد أن يشارك الشخص ويظهر إعلاميا، وهذا نهج المهرجان منذ مايقرب من 10 سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.