ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب مع جمهورها في حفلها بجدة؟

Ahmed31 مايو 2023آخر تحديث :
ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب مع جمهورها في حفلها بجدة؟

انتشرت في غضون الفترة الأخيرة الكثير من التفاصيل عن الحياة الشخصية للفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي كان آخرها عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب.

وخرجت شيرين من أزماتها بعدما أُعلن عنها في غضون الفترة الأخيرة أنها دخلت للعلاج بإحدى المصحات من تناول المواد المخدرة، فضلًا عن عودتها لزوجها حسام حبيب بعدما انتشرت أخبار عن انفصالهما.

وعادت شيرين لجمهورها وأحيت العديد من الحفلات التي كان آخرها الأحد، في جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك على مسرح بنش مارك.

وقالت شيرين عبد الوهاب لجمهورها السعودي: “مش تقلقوا أنا معاكم ومش همشوا، فمش تتزاحموا كده براحة عشان لسه الحفلة كبيرة، وانا معاكم لحد ما أخلص فمتفرهدوش نفسكم”.

وأضافت شيرين: “أنا بحب جمهور السعودية جدًا وبموت فيهم كمان، وخلوا بالكم أنا هديكم قبلة عشان انتم وحشتوني”، متابعة للتفاعل معهم مع أغنية: “إنتو أغلى الناس علي روحي فيكم، والله جمهور زي الفل الله عليكم”.

يذكر أن الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب نفذت بروفاتها الخاصة بحفلها الأحد، مع فرقتها على أرض مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.