بعد شائعة خطبتهما.. حورية فرغلي تكشف عن خطتها لمحاسبة نزار الفارس

Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث :
بعد شائعة خطبتهما.. حورية فرغلي تكشف عن خطتها لمحاسبة نزار الفارس

كشفت الفنانة والممثلة حورية فرغلي، عن رفضها ما أشيع حولها من أخبار ارتباطها بالإعلامي العراقي نزار الفارس، بعدما نشر صورة على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تجمعهما، معلقا عليها بأنه تم خطبتهما، مشيرة إلى أن تلك الصورة التي نشرها كانت في أخد اللقاءات التلفزيونية التي جمعتهما معا.

وتابعت الفنانة حورية فرغلي أنها سوف تقاضي الإعلامي نزار الفارس، نظرا لنا فعله، حيث إنه هاتفها منذ أسبوعين لعمل لقاء تلفزيوني، وبالفعل وافقت واستضافته في منزلها والتقطا الصور، ولكنه استغلها ضدها، لتستيقظ من نومها تجد الاشاعات والأخبار تمليء الصحف، قائلة:« يعني مش من المنطقي أني لما اتخطب اتصور بكامرتين وأهلي وأهله مش موجودين».

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي في تصريحات صحفية أنه هو من طلب منها أن تغني معه أغنية لراشد الماجد معللا ذلك بأنه من نفس جنسيته العراقية، فضلا عن أنها تقابله لأول مرة بحياتها قائلة « مش فاهمة خطوبة إيه دي اللي هعنلها من غير أبويا وأني، ولا حتى هتحوز واحد معرفش هو مين ولا أهله مين».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.