تشيلسي يعلن عن مدربه الجديد

Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث :
تشيلسي يعلن عن مدربه الجديد

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تولي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مسئولية تدريب الفريق، وذلك خلفاً للمؤقت فرانك لامبارد الذي قاد الفريق بعد إقالة الإنجليزي جراهام بوتر من المهمة على إثر نتائج مخيبة للآمال، تركت الفريق في صراع مع الهبوط لفترة من الوقت، حيث أنهى الدوري في المركز الثاني عشر، لأول مرة منذ عام 1996.

جاء ذلك في بيان الفريق الرسمي على موقع الفريق، والذي أفاد بالتعاقد مع الأرجنتيني بعقد يمتد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام إضافي، حيث يبدأ ماوريسيو العمل بدايةً من 1 يوليو المُقبل، مع جلبه لفريق عمله الخاص المُكون من 4 مدربين.

وكان بوتشيتشينو يعد اختيار من ضمن المدربين الذي وضعهم البلوز للتعاقد معهم هذا الموسم، حيث كان هناك اهتمام كبير بمدرب بايرن ميونخ السابق جوليان ناجلسمان، وكذلك فينسينت كومباني من بيرنلي، ولكن كان ماوريسيو هو المرشح الوحيد الذي دخل في مفاوضات متقدمة مع البلوز.

جدير بالذكر أن تشيلسي كان قد تناوب على مهمة تدريبه 3 مدربين هذا الموسم، وهم جراهام بوتر وبرونو سالتور وفرانك لامبارد، حيث قضى الأول 7 أشهر كمدرب للفريق، بينما قضى سالتور مباراة واحدة كانت أمام ليفربول، وتولى لامبارد زمام الأمور لنهاية الموسم حتى قدوم بوتشيتشينو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.