صفقات متوقعة لبرشلونة…كيميتش إحداها!

Ahmed11 يونيو 2023آخر تحديث :
صفقات متوقعة لبرشلونة…كيميتش إحداها!

بعد تتويجه رسمياً بلقب الليجا الإسبانية، يسعى برشلونة لاستقطاب أكبر قدر ممكن من النجوم للمنافسة قارياً بعد استعادة التنافس محلياً، ويحاول برشلونة التخلص من بعض نجوم الفريق، وتشير الأخبار إلى احتمالية خروج فيران توريس، أنسو فاتي وفرانك كييسيه.

أما عن الصفقات التي ينوي برشلونة التعاقد معها؛ فربما كان ميسي هو أول صفقة للنادي هذا الصيف، لكن على عكس ما تمنى أنصار الفريق، قرر ميسي أن يبتعد عن أوروبا ويرتحل إلى أمريكا من بوابة إنتر ميامي.

بالنسبة لخط الوسط، فإن برشلونة يسعى جاهداً لتعويض خروج سيرجي بوسكيتس بخيارين: زوبميندي لاعب ريال سوسيداد، أو جوشو كيميتش لاعب وقائد بايرن ميونخ، من الصفقات المحتملة للفريق الإسباني، الألماني إلكاي غوندوغان لاعب وقائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي سيقرر مصيره عقب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان.

وفي خط الدفاع، يقترب برشلونة من التعاقد مع قلب دفاع نادي أتلتيك بلباو إنييغو مارتينيز، وهو من أبرز الصفقات التي لاحت في أفق برشلونة خلال السنوات الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.