أريكة تسقط من فندق 5 نجوم من الطابق التاسع وتهشم وجه أحد المارة

سحر أنيس علي
2015-11-02T14:47:28+03:00
متفرقات
سحر أنيس علي2 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 2:47 مساءً
أريكة تسقط من فندق 5 نجوم من الطابق التاسع وتهشم وجه أحد المارة

وقع حادث مروع في إحدى ضواحي لندن لرجل تهشم وجهه تماماً، وذلك بعد أن سقطت عليه أريكة من اعلى إحدى الفنادق الفخمة في العاصمة البريطانية.

تعرض رجل بريطاني إلى حادث مأساوي بمعنى الكلمة، وذلك بسقوط أريكة متوسطة الحجم من أعلى فندق مباشرةً على وجهه أثناء سيره في ذاك المكان، وقد تهشم وجهه ولم يتم التعرف على ملامحه.

الرجل يبلغ من العمر 20 عاماً، وكان حينها يمشي بجانب فندق دبليو في منطقة ليستر سكوير في لندن، وذلك في وقت مبكر من صباح يوم الجمعة الماضي.

W-Hotel-Leicester-Square

الأريكة كانت قد سقطت من السقالات التي كان من المفترض أن توصلها إلى الطابق التاسع، حيث أن سقوطها كان على الساحة التي دائماً ما كانت تجمع السياح. شاهد عيان أكد من أنه رأى الأريكة وهي تسقط من أعلى فندق الخمس نجوم على شاب كان يلبس لباساً أنيقاً للغاية، وأكد من أن وجه الرجل العشريني قد تهشم بالكامل، وهو يرثي على حالته، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة (ذا صن) البريطانية.

وقد دخل هذا الرجل إلى المستشفى وتبين من أنه مصاب بإصابة خطيرة في الرأس، حيث يؤكد الأطباء من أنه في حالة حرجة ولكنها مستقرة.

وقال متحدث باسم شرطة العاصمة:” “تم استدعاء الشرطة في الساعة 08.54صباح يوم الجمعة في 30 أكتوبر، وعندما وصلنا رأينا شاب مهشم الوجه ويصرخ بشدة، وعلى الفور تم إسعافه إلى إحدى المستشفيات في شرق لندن”.

وأكد المتحدث بأنه تم فتح تحقيق في هذه الحادثة للتأكد من ملابساتها والظروف التي أدت إلى وقوعها، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة