حكومة عدن تبدأ حملة أمنية لحفظ الأمن في المدينة

2015-11-07T11:05:29+03:00
2015-11-07T11:06:00+03:00
أخبار اليمنأخبار سياسية
عمّـار بن شعيب7 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حكومة عدن تبدأ حملة أمنية لحفظ الأمن في المدينة

بدأت حكومة محافظة عدن العاصمة المؤقته للجمهورية اليمنية حملة أمنية للحفاظ على الأوضاع الأمنية من خلال منع التجول بالسلاح في أرجاء المدينة إعتباراً من اليوم السبت.

وقال مصدر أمني في إدارة أمن محافظة عدن أن الأجهزة الأمنية التابعه للمقاومة الجنوبية بدأت بالإنتشار في جميع مناطق المحافظة منذ الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أن الخطة الأمنية للحفاظ على الأمن بدأ من اليوم.

وأضاف المصدر أن الخطة الأمنية في المحافظة تشمل منع التجول والمتاجرة بالسلاح في المدينة، مشيراً إلى إزدهار عملية بيع وشراء الأسلحة عقب تحرير عدن من ميليشيات الحوثي في أواخر رمضان الماضي.

وداهمت المقاومة الجنوبية عدد من أسواق بيع السلاح في المدينة، وتمركزت فيها، في الوقت الذي قلّت عمليات المتاجره بالسلاح وسط إشادة من المواطنين في عدن.

وشهدت عدن في الشهر الماضي سلسلة إغتيالات أستهدفت ضباط أمنين يمنين وضباط من القوات الخاصه الإماراتية والسعودية، حيث أستهدفهم تفجير إنتحاري في مقر إقامتهم في منطقة البريقة.

وتعرض مقر الحكومة اليمنية في محافظة عدن للإستهداف الإنتحاري، مما أدى إلى عودتها مرة أخرى للإقامة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وإدارة البلاد منها.

إقرأ أيضاً:

تفجير انتحاري في مدينة عدن يسفر عن مقتل اثنين من المقاومة الجنوبية 

عملية إغتيال جندي إماراتي في عدن بالفيديو

تنظيم داعش يعلن مسؤوليته عن هجمات عدن اليوم

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة