رامز جلال يكشف عن دوره في فيلمه السينمائي الجديد “الأوردر كونغو”

عمّـار بن شعيب
أخبار الفن
عمّـار بن شعيب8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 7:33 مساءً
رامز جلال يكشف عن دوره في فيلمه السينمائي الجديد “الأوردر كونغو”

كشف الفنان المصري رامز جلال عن دوره في فيلمه السينمائي الجديد “الأوردر كونغو” المقرر طرحه في أدوار العرض السينمائية في موسم عيد الاضحى المقبل.

وقال الفنان المصري رامز جلال أنه سيؤدي دورة “رجل أمن” تابع لأحد الأمراء في الفيلم السينمائي “الأوردر كونغو”، مشيراً إلى أن يقع في غرام عدد من الفتيات.

وأضاف الفنان رامز جلال أنه يؤدي دور رجل أمن محتال، يقوم بخداع الفتيات بأنه هو الأمير، وأنه يملك ثورة ضخمه تمكنه من إسعادهم وحصولهم على كل الأمنيات.

وتابع رامز جلال تصريحه، مشيراً إلى أن الفنانة الشابة سارة سلامة ستشاركه في أداء الفيلم، وهي من ستقوم بأداء دور إحدى الفتيات اللاتي يقع في غرامهن.

ومن المقرر أن يشاركه في أداء بطولة الفيلم بجانب ساره سلامة الفنان إدوارد بجانب عدد من الممثلين المصريين والعرب الصاعدين، على أن يقوم أحمد البدري بإخراج الفيلم.

ويعمل الفنان رامز جلال في نفس الوقت على برنامج تلفزيوني جديد من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، حيث من المتوقع أن يكون سيناريو البرنامج “مقلب” كعادته الرمضانية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.