أهداف أتلتيكو مدريد 1-0 خيخون

سحر أنيس علي
أخبار الرياضة
سحر أنيس علي9 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 12:29 صباحًا
أهداف أتلتيكو مدريد 1-0 خيخون

تمكن فريق أتلتيكو مدريد من حسم موقعة خيخون بفوز دراماتيكي في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي قبل انتهاء المباراة.

المباراة كانت في ملعب الاتليتكو مدريد (فيسنتي كالديرون) حيث أن التعادل السلبي كان مسيطر على المباراة إلى الدقيقة 92 التي شهدت هدف من توقيع اللاعب الفرنسي (جريزمان) أثر عرضية مرسلة في العمق من اللاعب مارتيتيز، وحينها حولها جودين إلى كريزمان ليسدد هدف رائع.
هذا الفوز جعل أتلتيكو مدريد يتجنب التعادل الثالث على التوالي له في الدوري الإسباني.

بداية المباراة كانت لصالح فريق سبورنينج خيخون، الذي عمل على مفاجأة أصحاب الأرض، وقدم هجوماً رائعاً مهدداً مرمى أتلتيكو مدريد في عدة مناسبات، حيث أنه استطاع بالتوغل في مرمى الأتلتيكو ، لكن كل محاولاته باءت بالفشل ولم يستطيع التسجيل في مرمى الحارس أوبلاك.

أصحاب الأرض حاولوا وقف هجمات خيخون من خلال الضغط عليهم والتكثيف في الهجمات المتواصلة، وكان واضح التناغم الرائع بين كلاً من جاكسون مارتينيز وجريزمان، حيث كانت تمريراتهما دقيقة لكن افتقدا القليل من الحظ.

أول تغييرات المباراة جاءت مبكرة بسبب إصابة متوسط الميدان (سيرجيو ألفاريز) لاعب سبورتنغ خيخون، وكان ذلك في الدقيقة 13 من الشوط الأول، حيث تم استبدال ألفاريز بزميله ناتشو كاسيس.

الشوط الأول مر خالياً من الأهداف، وقد بدأ بنفس الوتيرة الشوط الثاني حيث لعب كلا الفريقين ولكن كانت الكلمة العليا للأتليتي في نهاية المباراة.

وبهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني، أما خيخون فقد توقف رصيده عند 12 نقطة محتلاً المركز الرابع عشر.

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة