تركي يلبس النقاب النسائي لمقابلة امرأة تعرف عليها بمواقع التعارف عبر الإنترنت

سحر أنيس علي9 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تركي يلبس النقاب النسائي لمقابلة امرأة تعرف عليها بمواقع التعارف عبر الإنترنت

 

ادركت الشرطة التركية بانها أخطأت بهجومها على احد الشباب الذي كان مرتدياً زي النقاب النسائي ، فلقد اعتقدت للوهلة الأولى من انه جاء ليعمل هجوماً انتحارياً او أرهابياً.

الشرطة التركية أقدمت على اعتقال رجلاً من إقليم أوردو التركي، وذلك بعد أن حصلت على بلاغ من المواطنين يقولون بان هناك رجل متخفي بزي امرأة في أحد الأحياء وذلك يوم السبت الماضي، حيث أن المواطنين انتابهم الشك حول الرجل الذي كان يلبس ملابس نسائية، لأنهم انتبهوا من أن حذائه يعود لحذاء رجل.

الشرطة وصلت على الفور إلى الموقع، ومسكوا الرجل وابعده عن وجهه النقاب، وعند تفتيشه لم يجدوا بحوزته أي أسلحة أو قنابل تذكر، وعندما تم استجوابه ادركوا من أنهم أخطأوا الهدف، وأن الرجل فعل كل هذا حتى يرى حبيبته في السر.

تجدر الإشارة من أن الرجل متزوج وأب لطفلين، وكان قد تعرف على امرأة في إحدى مواقع التعارف على الإنترنت، لذلك استخدم هذه الحيلة ليذهب إليها دون أن يتعرف عليه أحداً من سكان المنطقة ويخبر زوجته.

جدير بالذكر بأن الشرطة التركية حذرة من الوضع الأمني، خاصةً بعد سلسلة  الهجمات التي تعرضت لها أنقرة في الآونة الأخيرة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة (ميرور) البريطانية.

المصدر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)