بحاح يزور جزيرة سقطرى ويمهد عودته إلى عدن مع الرئيس هادي

سحر أنيس علي
2015-11-16T01:29:35+03:00
أخبار سياسية
سحر أنيس علي15 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 1:29 صباحًا
بحاح يزور جزيرة سقطرى ويمهد عودته إلى عدن مع الرئيس هادي

 

في زيارة مفاجأة وصل رئيس الحكومة المهندس خالد بحاح إلى جزيرة سقطرى برفقة عدد من الوزراء ظهر اليوم الأحد.

زيارة بحاح على ما يبدو جاءت للاطمئنان على سكان الجزيرة خاصةً بعد سلسلة الأعاصير التي ضربتها في الأسابيع الأخيرة خاصة إعصار (تشابالا) الذي كان هو الأقوى من نوعه.

بحاح ألتمس ألام سكان سقطرى في ظل الوضع المعيشي الذي يعانون منه، حيث أن الإعصار سبب أضرار كبيرة بمنازلهم وضرب بقوة البنية التحتية لهم.

وأكد بحاح في تصريح له لوكالة سبأ – وكالة الأنباء اليمنية الرسمية – أن زيارة الحكومة لسقطرى جاءت نتيجة قرب عودة الشرعية المتمثلة بالرئيس عبد ربه منصور وحكومته إلى أرض اليمن، وذلك بكامل أعضاء الحكومة حتى يستكملون مهامهم السياسية فيها، كما أنهم سوف يهتمون بأعمال الإغاثة الإنسانية وسيبدلون اقصى جهدهم لإعمار ما خلفته الحرب من أضرار بسبب همجية ووحشية مليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

وتجدر الإشارة بأن الحكومة اليمنية تواصل تجهيزات مقرها في منطقة المعاشق عدن ليكون السكن الدائم للرئيس هادي.

وأكد بحاح أن الشرعية تعي تماماً ما يعانيه سكان البلاد من قسوة المعيشة ومتاعب الحرب، خاصةً للمناطق التي لم تحرر بعد من قبضة مليشيات الإرهاب السعودية والمخلوع صالح.

وجدير بالذكر بأن عدن تعيش في حالة أمنية غير مستقرة، فاليوم الأحد تم اغتيال قائد في المقاومة الجنوبية يدعى (أكرم شنب)، وقد تم اغتياله من قبل مسلحين مجهولين اطلقوا عليه النار في مدينة أنماء في عدن ولاذوا بالفرار.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة