رجل إطفاء يلقي بنفسه في النار لينقد رضيع من الحرق

سحر أنيس علي
متفرقات
سحر أنيس علي20 نوفمبر 2015آخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 3:48 صباحًا
رجل إطفاء يلقي بنفسه في النار لينقد رضيع من الحرق

 

تم تتويج رجال إطفاء بطلا بعد أن أنقذ حياة طفل حديث الولادة من موت محقق أثناء حربق المنزل.

الملازم آدم فايلاجوس، من دائرة إطفاء نيويورك، كان قد وصل إلى منزل يحترق ويتكون من طابقين وعندما أراد تشغيل أنبوب إطفاء الحريق سمع أبوان الطفل سنجاي هيدلي يصرخان ويقولان: “هناك طفل في العلية.”، وبدوره البطل أدم تحدى ألسن الحريق، ودخل المنزل وحاول أن يصعد عبر درج ضيق مؤدي إلى العلية، حيث كان الدخان شديد السواد ويملئ بالفعل المكان. وقال الملازم آدم المخضرم أنه كان يسمع أنين الطفل الرضيع الذي يبلغ عمره ثلاثة أسابيع وكما لو كان الطفل يجد صعوبة بالغة في التنفس.

أدم متحدثا لصحيفة نيويورك ديلي نيوز وصف شعوره عندما كان في الغرفة التي تحترق يقول: ” بأنه شعور صعب وصفه فقد كان كل همي هو البحث عن الصبي، حتى انهي كنت أتحسس الأماكن إلى أن وصلت إلى ساق الرضيع”.

وأشار أنه اضطر إلى استخدام مصباح يدوي كان معه لرؤية الرضيع، الذي كان في سريره. ادم حينها حمل الطفل الرضيع مسرعاً للأسفل وهو يغطيه بحضنه حتى لا يحترق الرضيع، وحين خروجه بالسلامة قام بتسليمه للمسعفين في الخارج.

وعلى الفور تم وضع الأكسجين للرضيع سنجاي وهرع والداه إلى نقله لمستشفى جديدة في نيويورك. وقال مسؤولون في وزارة الإطفاء أن الحريق اندلع في منزل في شارع رقم 160، بالقرب من شارع 35، في كورونا، كوينز، في حوالي الساعة 09:30 من الليلة الماضية. وقد وصل رجال الإطفاء في غضون أربع دقائق، وقد تم السيطرة على الحريق بالكامل في الساعة 10:30 أي بعد ساعة واحدة من إندلاعه، ومازالت الشرطة تحقق في سبب الحريق.

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة