سامسونج تكشف عن هاتف W2016 بشاشتين

عمّـار بن شعيب
أخبار التكنولوجيا
عمّـار بن شعيب21 نوفمبر 2015آخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2015 - 2:46 مساءً
سامسونج تكشف عن هاتف W2016 بشاشتين

عادت شركة سامسونج الكورية إلى إطلاق الهواتف القوية بعد سلسلة من الهواتف متوسطة المواصفات التي أطلقتهم في الأسابيع الماضية، حيث كشفت اليوم عن هاتف W2016 الذي يعد من الهواتف الكلاسيكية ذات التصميم القديم.

وقالت شركة سامسونج الكورية أن هاتفها الجديد W2016 يأتي بمواصفات قوية، ويعد من أقوى المواصفات التي أضافتها سامسونج لأجهزتها الذكية، حيث يحمل الهاتف شاشتين مزودجتين من نوع سوبر أموليد بحجم 3.9 أنش.

ويحمل هاتف W2016 الكلاسيكي معالج ثماني النواة من تصنيع سامسونج نفسها، حيث يعد المعالج من فئة Exynos 7420 التي تؤدي نتائج ممتازة في الهواتف السابقة.

وزودت سامسونج هاتفها بذاكرة عشوائية حجمها 3 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية حجمها 64 جيجابايت مع إمكانية توسيع المساحة بواسطة الذاكرة الخارجية.

أما كاميرا هاتف W2016 الخلفية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل مزودة بفلاش LED، وأمامية تأتي بدقة 5 ميجابكسل ويعمل الهاتف بالنسخة الخامسة من نظام الاندرويد “لولي بوب”، ومن المقرر حصوله على النسخه الأخيره منه “اندرويد 6”.

الهاتف يعمل ببطارية سعتها 2000 ملي أمبير ويدعم الشحن السريع واللاسلكي، ويأتي مزوداً بحساس لضربات القلب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.