منع مستخدمي اضافات حجب الإعلانات من استخدام بريد ياهو

عمّـار بن شعيب
أخبار التكنولوجيا
عمّـار بن شعيب21 نوفمبر 2015آخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2015 - 3:01 مساءً
منع مستخدمي اضافات حجب الإعلانات من استخدام بريد ياهو

أعلنت شركة ياهو منعها لجميع مستخدمي إضافات حجب الإعلانات من إستخدام خدمتها للبريد الإلكتروني “ياهو ميل” المجانية، حيث طالبت مستخدمي الإضافات تعطيلها للدخول إلى البريد.

وحاول العديد من مستخدمي خدمة ياهو للبريد الإلكتروني من الدخول إلى حساباتهم، وتظهر لهم رسائل تشير إلى ضرورة تعطيل إضافة حجب الإعلانات ليتاح لهم الدخول إلى حساباتهم في خدمة البريد.

وحوّلت شركة ياهو جميع مستخدمي إضافات حجب الإعلانات إلى صفحة جديد عند محاولتهم تسجيل الدخول، حيث تشرح لهم الصفحة الأسباب التي منعتهم من تسجيل الدخول.

إضافات حجب الإعلانات سببت خسائر كبيره للشركات التي تعتمد على الإعلانات كمصدر دخل أسياسي كشركة ياهو، التي زودت عدد من جوانب خدمتها للبريد الإلكتروني بالإعلانات للحصول على الأرياح.

وتوجهت عدد من المواقع الإلكترونية الأخرى إلى منع مستخدميها من الحصول على خدماتها المجانية في حالة إستخدامهم لإضافات حجب الإعلانات، كإضافة AdBlock التي تعد من أشهر إضافات حظر الإعلانات.

وحاولت شركة جوجل الأمريكية التعاقد مع تطبيق AdBlock لإستثاء إعلانات أدسنس من الحظر العام للإعلانات، حيث عرضت جوجل على إدارة التطبيق مقابل مادي شهري وهو ما رفضته إدارة التطبيق التي تحصل على أموال من جهات أخرى لإستثناء إعلاناتهم في نفس الوقت.

إقرأ أيضاً:

سنودن يؤيد استخدام برامج حظر الإعلانات

بيع إضافة حظر الإعلانات “Adblock” لجهه مجهوله

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة