صور | صينية تقدم على الانتحار بسبب معكرونة

سحر أنيس علي
متفرقات
سحر أنيس علي21 نوفمبر 2015آخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2015 - 3:46 مساءً
صور | صينية تقدم على الانتحار بسبب معكرونة

 

يمكن للحجج الصغيرة بين العشاق أن تتصاعد أحيانا إلى أزمة شاملة وكبيرة، وهذا الذي أثبته أحد الزوجين في الصين.

هددت سيدة صينية زوجها بالقفز من نافذة منزلهما الكائن في الطابق الرابع ، وحدث ذلك في ظهر يوم الخميس الماضي في مقاطعة هنان الصينية، بعد فشل زوجها لإرضائها في اختيارها لوجبة طعام الغداء. ووفقا للجيران، كان الشجار بسبب أن الزوج  أراد طهي الأرز وتناوله على الغذاء، لكن المرأة أصرت على أكل المعكرونة.

اللقطات تظهر صوراً من المشهد الدرامي لامرأة تجلس على حافة شرفة منزلها وتحتها شارع مزدحم بالناس والسيارات، وقد علقت ساقيها قبالة الجدار. وأفاد شهود عيان، أن الزوجة التي لا تزال مجهول الهوية، كانت عاطفية للغاية في ذلك الوقت. صرخت وقالت أنها تريد الانتحار. وقال الجيران كان السبب وراء قرارها الجذري لأنها وزوجها لم يتمكنوا من الاتفاق على ما يتناولونه على طعام الغداء، وقد تم استدعاء رجال الإنقاذ في نهاية المطاف إلى مكان الحادث. وقد رمت المرأة نفسها فعلاً من النافذة لكن رجال الإنقاذ نجحوا في إسعافها وتدارك الأمر دون حصول أي مكروه لها، و يبقى من غير الواضح ما إذا كانت تعاني من أي إصابات.

وقد تم الكشف عن عدد من النساء الصينيات في الأشهر الماضية اللاتي يتخذن إجراءات متطرفة من أجل الحصول على ما يريدون. امرأة صينية مهووسة في الموضة في مقاطعة شاندونغ بشرق الصين، هددت بالانتحار من خلال القفز في البحيرة وذلك في يونيو الماضي، بعد أن رفض زوجها أن يشتري لها حقيبة يد جديدة أرادتها، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل) البريطانية.
صينية-2

صينية-3

صينية-4

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة