شركة سوني تعلن عن تخفيض سعر هاتف سوني اريكسون ايكسبرا اكوا M4

سحر أنيس علي25 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
شركة سوني تعلن عن تخفيض سعر هاتف سوني اريكسون ايكسبرا اكوا M4

جهاز سوني اريكسون ايكسبرا اكوا  sony Xperia M4 Aqua Dual، ربما كان سعره مبالغ فيه بعض الشيء بالمقارنة مع الأجهزة المماثلة له بالمواصفات من الشركات المصنعة، ولكن ينبغي الآن تدارك هذا الوضع، حيث أن الشركة قد أعلنت للتو خفض السعر الجديد للهاتف في الولايات المتحدة.

السعر القديم للهاتف كان 300 دولار أما الان فقد انخفض ثمنه إلى 200 دولار، بمعنى أنه تم توفير 33% من سعره الأصلي. ومع ذلك، هذا الخصم يبدو حصرياً من أمازون للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا التخفيض لا ينطبق إلا على نموذج 16GB لسوق الولايات المتحدة. بيع الجملة الآن يكلف في 230 دولار وغيرها من تجار التجزئة لا يزالون يبيعون هذا الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر مابين 300 – 349 دزلارر. على الرغم من أن البعض قد تجد أنه محبط قليلا أن يقتصر على متاجر التجزئة واحد، وتستخدم سوني قناة الأمازون للبيع بالتجزئة لإطلاق هاتف Xperia M4 أكوا في الولايات المتحدة في يونيو. أتصور أن البائعين الآخرين سوف يكون في نهاية المطاف إلى إسقاط أسعارها لتتناسب مع عرض سوني.

علينا أن نقول أن سعر 300 دولا واعلى، ربما تجعل هاتف اريكسون M4 أكوا الذكي يجبرنا على الكثير من التنازلات لعدم شرائه، ولكن السعر الأقل بالتأكيد يجعل الجهاز أكثر جاذبية.

وجدير بالذكر أن الهاتف الذكي  اريكسون M4 أكوا تم وضعه على قائمة سوني مؤخرا للهواتف التي من شأنها في نهاية المطاف أن تتم ترقيها إلى إصدار أندرويد 6.0 المسمى (نسيم العليل)، على الرغم من أنه لم يتم تحديد الوقت المحدد للإفراج عن هذا الإصدار من أندرويد حتى الآن.

يمكنك من هنا الاطلاع عن العرض من أمازون

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة