أمازون تنشر فيديو يوضح أخر اللمسات على طائرتها بدون طيار لنقل المنتجات

سحر أنيس علي
2015-11-30T18:50:22+03:00
أخبار التكنولوجيا
سحر أنيس علي30 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 6:50 مساءً
أمازون تنشر فيديو يوضح أخر اللمسات على طائرتها بدون طيار لنقل المنتجات

عمل موقع Amazon.com على تصميم طائرة بدون طيار جديدة التي تستطيع أن تقلع وتهبط عموديا مثل طائرة هليكوبتر ولكنها تطير مثل الطائرة.

وتم الكشف عن الطائرة بدون طيار من خلال فيديو بعد ما يقرب من عامين منذ أن أعلنت أمازون أنها تعتزم استخدام طائرات بدون طيار لتسليم الطرود من خلال خدمة جديدة تدعى (برايم إير)، وقد تم الإعلان أيضاً باستخدام الفيديو.

الطائرة بدون طيار عرضت في شريط فيديو يحتوي على العديد من الصور الجديدة، بث يوم أمس الأحد يختلف تماما عن ذلك الذي كان الموقع قد عرضها سابقا.

prime-air_04-840x465
وتجدر الإشارة إلى أن الطائرة الجديدة، تسطيع أن تحمل طردا وتطير به من دون طيار، الطائرة يبلغ  ارتفاعها إلى ما يقرب 400 قدم، وذلك وفقا لشريط الفيديو من الأمازون.

الطائرة الجديدة يمكن أن تحلق بالجو  إلى 15 ميلا (24 كيلومترا) في أكثر من 55 ميلا في الساعة، وقالت أمازون في التعليمات على أن لديها أكثر من عشرة نماذج ستعمل على تطويرها في مختبراتها.

prime-air_01-840x457

وفي نفس السياق، تقول الشركة أنها تخطط في إطلاق الطائرات بدون طيار عندما تتمكن من إدارة الدعم التنظيمي اللازم. لذلك لا يزال هناك بعض الوقت للانتظار حتى تسلم الطائرات بدون طيار أمازون التي ستحل بديلاً عن ساعي البريد كما يبدو، وأضافت الشركة أنها تهدف لتشغيل أسطول من الطائرات بدون طيار في مختلف الأشكال والأحجام لتلبية احتياجات المنتجات مختلفة.

المصدر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.