أسعار ومواصفات سيارة رينو داستر 2016 الفرنسية بالسعودية

ناجي يوسف الحطامي12 نوفمبر 2016آخر تحديث :
أسعار ومواصفات سيارة رينو داستر 2016 الفرنسية بالسعودية

بعد حصول السيارة الجديدة رينو داستر 2016 ، على العديد من التحديثات بشكل بسيط ، ووصولها إلى المملكة العربية السعودية ، مع بداية هذا العام إلى وكالة الأفضلية للسيارات ، قامت الوكالة بالإعلان عن وجود عرض خاص بهذه السيارة ، سيتسمر للعديد من الأشهر ، مع وجود أمكانية للدفع فوريا أو بالتقسيط.

رينو داستر 2016

وللإشارة ، فإن سيارة رينو داستر ظهرت للمرة الأولى قبل سبعة سنوات ، في معرض جنيف الدولي للسيارة ، وتعتبر من السيارات الإختبارية لإسم ” Dacia Duster Concept ” ، وبدأت بالتوفر رسميا في السوق سنة 2010 ، بإعتبارها من سيارات الواجن التي لها خمسة أبواب ، وأعلنت شركة رينو عن وجود أكثر من نسخة بالنسبة للسيارة ، من بينها رينو داستر بيك اب.

ولا تزال السيارة في جيلها الأول في الأسواق حتى الآن ، ولكن في المقابل ، تتميز السيارة بحصولها على التحديثات بشكل مستمر كل سنة ، ومبيعاتها كبيرة للغاية في العديد من الدول والأسواق ، وخصوصا في جنوب افريقيا وكولومبيا ، والهند وروسيا ، وانجلترا.

رينو داستر 2016

عرض وكالة الافضلية للسيارات لسيارة رينو داستر 2016

تفاصيل عرض سيارة رينو داستر 2016 :

وجاء عرض وكالة الافضلية لسيارة رينو داستر مع شعار ” رينو داستر .. اعادة اكتشاف متعة القيادة ” ، وقامت الوكالة بالإعلان عن توفر العرض لكل الفئات الموجودة في المعارض والفروع ، بإختلافها في الجبيل والفيصل والدمام وجدة والرياض ، مع وجود عرض ضمان قيمة إعادة الشراء.

أسعار سيارة رينو داستر 2016 :

أما بخصوص سعر سيارة رينو داستر 2016 ، فيتراوح بين 54 ألف ريال سعودي ، و900 و63 ألف و900 ريال سعودي ، مع عدم وجود دفعة أولى ولا رسوم إدارية ، أما نسبة الفوائد فهي 1.275 بالمائة.

مواصفات سيارة رينو داستر 2016 :

تأتي السيارة مع نظامين خاصين بالوسائط المتعددة والملاحة ، وذلك لتحديد السرعة والتحكم فيها ، مع حساسات من الخلف ، وشبكة أمامية تم طليها بالكروم.

صورة جانبية لسيارة رينو داستر 2016

كيفية التواصل مع وكالة الافضلية :

يمكن التواصل مع وكالة عبداللطيف جميل ، حول عرض سيارة رينو داستر 2016 من أجل الإستفسار ، ومزيد من المعلومات من خلال هذا الرقم 8002445050.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)