تردد قناة المسيرة الجديد 2016 عربسات القمر الروسي نايل سات Almasirah Tv

راكان الوصابي1 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة المسيرة الجديد 2016 عربسات القمر الروسي نايل سات Almasirah Tv

تردد قناة المسيرة الجديد عربسات على القمر الروسي نايل سات هوت بيرد 2016 التردد الجديد لقناة Almasirah Tv التي تعتبر من أبرز القنوات التي يملكها الحوثيون المعروفون بتسمية ” أنصار الله ” ممثلة في عبدالملك الحوثي في اليمن وهي قناة إخبارية وتتبع القطاع الخاص.

تأسست قناة المسيرة يوم 23 مارس من عام 2012 من خلال البث التجريبي على قمر النايل سات ولكن ضغوطات المملكة العربية السعودية ساهمت في إيقاف بث القناة، لتنتقل للعمل على قمر إكسبريس 44 الروسي.

وكانت إدارة القناة قد تحدثت عن إيقاف بثها على قمر النايل سات والقمر الأوروبي بعد ضغوطات من السعودية ما جعلها تتجه للعمل عبر القمر الروسي على حد تعبيرها، حيث تفاجأ المتابعون بتوقف بث القناة على النايل سات، كما أغلقت القناة الرسمية لها وتم حجبها من طرف إدارة موقع اليوتيوب.

تردد قناة المسيرة

قناة المسيرة

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11012 افقي H 27500
القمر الروسي 11062 عمودي V 6500

معلومات عن قناة المسيرة 2016

وكانت إدارة القناة قد كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، ذكرت فيها أن الشركة المالكة أوقفت عمل قناة المسيرة ، بسبب ما إعتبرته ضغوطا مشتركة من كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية.

وجدير بالذكر فإن قوات عبدالملك الحوثي كانت قد سيطرت على الإعلام اليمني بشكل كامل حتى القناة الرسمية الحكومة بعد إجتياحها لصنعاء في 21 سبتمبر أيلول قبل عامين لتصبح منابر إعلامية للحوثيين ضد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والجيش اليمني واللجان الشعبية الموالية له.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)