تردد قناة اليمن اليوم الجديد 2017 عربسات على القمر الروسي Yemen Today Tv

راكان الوصابي13 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة اليمن اليوم الجديد 2017 عربسات على القمر الروسي Yemen Today Tv

تردد قناة اليمن اليوم الجديد عربسات على القمر الروسي 2017 بعد إغلاقها من نايل سات التردد الجديد لقناة Yemen Today Tv الذي تأسست سنة 2012 وبدأ البث فعلياً في غرة يناير من ذلك العام، وهي تتبع المؤتمر الشعبي العام الذي يوالي الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وتتنوع برامجها بين الثقافي والسياسي والإخباري بالإضافة إلى برامج المنوعات وتعمل في صنعاء.

وتعتبر قناة اليمن اليوم من أهم القنوات الفضائية اليمنية العاملة على ساحة الإعلام اليمني والتي تعنى بالجوانب الإقتصادية والسياسية للبلاد ومعيشة اليمنيين وحياتهم بشكل عام.

وتعتبر اليمن اليوم نفسها منفتحة على جميع القوى السياسية العاملة في اليمن ومختلف المنظمات والجمعيات بدون إستثناء وبدون التركيز على التوجه الحزبي لهم، كما أنها من المنابر الإعلامية التي تبث آراء كل اليمنيين بدون إستثناء ، وبدون هرسلة لكل القضايا التي يتم طرحها حسب ما ذكرته نفس القناة.

تردد قناة اليمن اليوم

قناة اليمن اليوم

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 12605 افقي 3/4 27500
عربسات 12181 عمودي 3/4 27500
هوت بيرد 12380 عمودي 3/4 27500
القمر الروسي 11170 عمودي 7/8 2108

ترددات لقنوات يمنية أخرى :

تردد قناة المسيرة

تردد قناة العربية

تردد قناة العالم

معلومات عن قناة اليمن اليوم 2016

ويعتبر الحياد شعار هذه القناة التي تؤمن بأهمية إختلاف الآراء ومناقشتها مع إضفاء المصداقية وإعتمادها كمصدر لجلب المعلومة لليمنيين، كما تغطي جميع الفعاليات المحلية ، وتناقش القضايا المطروحة على الطاولة اليمنية.

ويعتبر برنامج ” اليمن اليوم ” الذي يبث على الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي اليمني من أهم البرامج ويبث كل يوم، وكذلك برنامج ” وجوه مألوفة ” ويبث اسبوعياً كل يوم سبت على الساعة العاشرة والنصف، بالإضافة كذلك لبرنامج ” ساعة حوار ” وبرنامج على ” طاولة الحوار “.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)