تردد قناة يورو نيوز الجديد 2016 عربي على نايل سات عربسات EuroNews Arabic

راكان الوصابي23 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة يورو نيوز الجديد 2016 عربي على نايل سات عربسات EuroNews Arabic

تردد قناة يورو نيوز عربي الجديد 2016 على النايل سات العرب سات الهوت بيرد التردد الجديد لقناة EuroNews العربية التي تعتبر من أبرز القنوات الإخبارية ومقرها في بريطانيا وتحديداً في لندن، وبدأ البث الرسمي لها في غرة يناير من عام 1993 في ليون في فرنسا كما أنه تبث عبر الساتل عالمياً.

وتبث قناة يورو نيوز بأكثر من لغة من بينها اللغة العربية، وتقوم بتغطية الأخبار العالمية على الطريقة الأوروبية ويمكن إلتقاطها في أكثر من مائة دولة، وظهرت قيمة القناة بعد حرب الخليج الأولى من خلال تفوق تغطية القناة الأمريكية سي ان ان على مدار الساعة للأحداث وهو ما جعل الاتحاد الأوروبي يقوم بفتح قناة من أجل تغطية الأحداث من منظورها الأوروبي البحت.

وتم التأسيس من خلال عشرة من مذيعي الإتحاد الأوروبي العموميين ،مع وجود أستوديو للبث في لندن إفتتح سنة 1996 ، بخلاف الأستوديو الموجود في ليون الذي إفتتح مع بداية بث القناة الفعلي.

تردد قناة يورو نيوز

القمر/ المعلومات التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 10873 عمودي 27500 3/4
عرب سات
هوت بيرد
نايل سات 12015 عمودي 27500    5\6

قناة يورو نيوز

شاهد كلاً من الآتي :

تردد قناة العالم الاخبارية

معلومات عن قناة يورونيوز 2016

ومن أبرز برامج القناة برنامج لا تعليق ” No Comment ” ، والذي يستعرض العديد من الأحداث الجديدة والراهنة ، بدون تعليق صوتي ، كما تبث بشكل مباشر أي مؤتمر صحفي مهم أو حدث عاجل.

ولا تقتصر تغطية قناة يورو نيوز على السياسة فقط ، بل يمكن متابعة الأخبار الرياضية وحالة الطقس ، بالإضافة إلى العلوم والتكنولوجيا والأخبار الإقتصادية والثقافية والفنية بشكل راق وبتغطية مميزة للغاية لهذه القناة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)