تردد قناة توب موفيز الجديد 2016 على النايل سات عربسات هوت بيرد Top Movies 2017

راكان الوصابي21 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة توب موفيز الجديد 2016 على النايل سات عربسات هوت بيرد Top Movies 2017

تردد قناة توب موفيز نايل سات هوت بيرد عربسات 2016 لمشاهدة أفضل الأفلام التردد الجديد لقناة Top movies التي تعتبر من أبرز القنوات التي تبث الأفلام الأجنبية وتتميز بكونها ضمن فئة الرعب والتخويف حيث تبث دائما العديد من الأفلام التي تتعلق بالرعب والمقابر وأكل لحوم البشر وكذلك عالم الأرواح.

وتعتبر قناة توب موفيز من القنوات المجانية التي تبث دون تشفير ، عبر القمر الصناعي نايل سات ، وهي قناة مصرية وتقوم ببث أفلامها باللغة الإنجليزية ، مع إرفاق الترجمة أسفل الفيلم، ومن المعلوم بأنها لا تبث أفلاما عربية أبدا بل تختص فقط في الأجنبية منها، وتبث برامجها من مصر حيث مقر بث القناة التي تعمل على مدار الساعة وبدون إنقطاع.

ولكن من النقاط السلبية المصاحبة لقناة توب موفيز هي كمية الإعلانات التي تسبب مللا بالنسبة للمشاهدين وذلك ما كان سببا في تسجيل بعض حالات الإعتراض لمن يتابع القناة.

تردد قناة توب موفيز

القمر التردد FEC
نايل سات 10872 (v) 3/4
نايل سات 10873 (v) 3/4
نايل سات 10727 (h) 5/6
عرب سات 11392 (h) 3/4

قناة توب موفيز

أطلع أيضاً على :

تردد قناة فوكس موفيز

معلومات عن قناة توب موفيز 2017

ومن بين الأفلام التي تبثها القناة فيلم ” Grave Encounters ” ، والذي سيتم بثه اليوم على الساعة العاشرة ليلا فيما بثت قبل أيام فيلم ” Texas chainsaw massacre ” في نفس الوقت ليلا.

ومن بين الأفلام الجميلة التي تبثها القناة فيلم ” The pyramid ” وفيلم المنشار الشهير ساو ” Saw ” بأجزاءه الكاملة ولكن في الفترة الأخيرة عانت القناة من إنقطاعات ما تسبب في إبتعادها عن الشاشة وقد تم ملاحظة أن عدد الأفلام الخاصة بالرعب قد قلت

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)