تردد قناة سوريا دراما الجديد 2017 نايل سات عربسات هوت بيرد Syria Drama

راكان الوصابي10 ديسمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة سوريا دراما الجديد 2017 نايل سات عربسات هوت بيرد Syria Drama

تردد قناة سوريا دراما 2017 الجديد عربسات نايل سات على الهوت بيرد لبث المسلسلات والدراما السورية التردد الجديد لقناة Syria Drama التي تعد من بين القنوات العربية المختصة في الدراما السورية، وهي تتبع الحكومة السورية وضمن التلفزيون العربي السوري، وكانت إنطلاقتها الفعلية في البث في غرة يناير من عام 2009.

وتهدف القناة إلى الإرتقاء بالدراما في سوريا ودعمها بشكل واضح ، خصوصا في ظل الشهرة العالية والنجاح منقطع النظير الذي عرفته العديد من المسلسلات السورية في العالم العربي ، مما جعلها قبلة للعديد من القنوات العربية ، التي إشترت هذه المسلسلات والأعمال.

وتسلط قناة سوريا دراما الضوء على المشاكل داخل وخارج سوريا ، وتتطرق لمواضيع الحياة والسياسة والثقافة والإجتماع بشكل عام خصوصا في ظل أجواء الحرب التي تخيم على البلاد حاليا.

وتقوم القناة بإنتاج العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات والأفلام ، كما تبث أيضا أكثر من برنامج وسهرة تلفزيونية وتتعامل القناة مع القطاع الخاص ، من أجل تسويق الأعمال وإنتاجها.

تردد قناة سوريا دراما

القمر/ المعلومات التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11177 افقي 3\4 || 27500
عرب سات 12054 عمودي
هوت بيرد 12245 افقي

قناة سوريا دراما

معلومات عن قناة سوريا دراما 2017

وتعد القناة قبلة للعديد من المشاهدين في العالم العربي ، حيث أن القناة تتميز ببث الأعمال القديمة والجديدة السورية ، والتي عرفت على مدار العديد من السنوات إقبالا مهما من المشاهدين في العالم العربي وحتى المغتربين.

ومن بين المسلسلات التي تقوم القناة ببثها ، نجد مسلسل ” طوق البنات ” ومسلسل ” امراة من رماد ” ومسلسل ” درب الياسمين ” ، بالإضافة إلى كوكبة أخرى من المسلسلات ذات الإقبال العالي والمكثف.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)