تردد قناة نيكلودين العربية 2016 الجديد على النايل سات Nickelodeon Arabia

راكان الوصابي5 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة نيكلودين العربية 2016 الجديد على النايل سات Nickelodeon Arabia

تردد نيكلودين الجديد 2016 على قمر النايل سات عرب سات OSN باللغة العربية التردد الجديد لقناة Nickelodeon Arabia التي تأسست سنة 1977 وكان الإسم السابق هو بينويل ” pinwheel ” ليتغير بع مرور نحو 12 عاماً إلى الإسم الجديد نيكلودين وهي من قنوات التلفزيون الخاصة بالصور المتحركةوالتي تبث من الولايات المتحدة الأمريكية وتملكها MTV Networks التي تتبع بدورها Viacom.

وألغيت القناة قبل خمسة سنوات لتفتح أبوابها مجددا خلال التاسع من شهر يناير من العام الفارط بالجودة العالية اتش دي، وجاء هذا الإفتتاح لتضاف قناة جديدة للأطفال هي نيكلودين جونيور وهي كانت في السابق تبث صباحاً عبر قناة نكلودين التي أغلقت سنة 2011 إلا أن الإفتتاح مجددا جلب قناة جديدة عوض فترة صباحية فقط، والقناتان الآن تبثان حصريا عبر شبكة او اس ان.

وتوجد قناة نيكلودين في العديد من الدول بعبر العالم فتوجد قناة نيكلودين أستراليا ” Nickelodeon Australia ” والتي تبث من أستراليا، وقناة نيكلودين المملكة المتحدة وتبث منها وتعرف إختصاراً بإسم نيك ” Nick ” حيث أنه كان الإسم المتداول مع فتح القناة عندما ظهرت فيه المقدمة والممثلة الأمريكية أماندا بينز.

تردد قناة نيكلودين

قناة نيكلودين

القمر التردد FEC
نايل سات 10775 (h) 3/4
بدر 6 12169 (v) 3/4
نايل سات 12437 (v) 3/4
نايل سات 12438 (h) 3/4
عرب سات 12167 (v) 3/4

معلومات عن قناة نيكلودين 2016

وكانت قناة نيكلودين تبث بشكل مجاني عبر العديد من الأقمار الصناعية وتتمتع بها جميع الفئات العمرية وأغلقت بشكل مفاجئ قبل خمسة أعوام، ولكن الشائعات تحدثت عن عودة القناة من جديد بعد التحضير قريباً جداً.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)