تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2016 الجديد HD نايل سات عربسات National Geographic

راكان الوصابي1 يوليو 2016آخر تحديث :
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2016 الجديد HD نايل سات عربسات National Geographic

تردد ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2016 على النايل سات عربسات بجودة HD بكافة أقسامها المختلفة التردد الجديد لقناة National Geographic التي تعتبر من أفضل القنوات المتخصصة على مستوى العالم في مجال الترفيه حيث تأسست في غرة سبتمبر لعام 1997 في الولايات المتحدة الأمريكية وتبث بأكثر من 20 لغة ويقع مقرها في واشنطن العاصمة.

ويملك قناة ناشيونال جيوغرافيك فوكس كايبل نتورك نيوز كوربوريشن بنسبة ثلاثة أرباع ( 75 بالمائة ) فيما تملك الجمعية الجغرافية الوطنية الربع الأخير ( 25 بالمائة ) ، وتبث القناة عبر مختلف أنحاء العالم.

وتقوم بعرض العديد من البرامج الوثائقية والأفلام الممتعة حول كل ما يخص التاريخ والحضارة والعلم والطبيعة وغيرها من الميادين، وتوجد العديد من النسخ للقناة وأهمها بالنسبة للعالم العربي هي قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي ، والتي تتحدث باللغة العربية وتقوم القناة بدبلجة السلاسل باللغة العربية، بالإضافة إلى ناشيونال جيوغرافيك كيدز والتي تستهدف كل ما يتعلق بالأطفال وغيره.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

ناشيونال جيوغرافيك

Abu Dhabi

نايل سات N102
التردد : 12.226 GHz
الاستقطاب : أفقي
الترميز : 27500
التصويب : 3/4

عرب سات بدر 6
التردد: 11.804 GHz
الاستقطاب : أفقي
الترميز : 27500
التصويب : 3/4

معلومات عن قناة ناشيونال جيوغرافيك 2016

وتصنف أيضاً من أقوى القنوات على الصعيد العالمي حيث يتابعها ما يزيد عن 230 ألف عائلة وتتوفر بـ 27 لغة وتوجد في ما يزيد عن 160 دولة وكانت الانطلاقة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا.

وانطلقت باللغة العربية سنة 2009 في شهر يوليو، ويتابعها عدد كبير داخل العالم العربي خصوصا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط ويمكن التقاطها عبر العديد من الأقمار الصناعية كما تتوفر نسخ أخرى من القناة ومنها ما هو مخصص للأطفال فقط.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)