مواعيد اوقات عرض مسلسل باب الريح الكويتي

راكان الوصابي
2016-06-06T11:28:25+03:00
أخبار الفن
راكان الوصابي6 يونيو 2016آخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2016 - 11:28 صباحًا
مواعيد اوقات عرض مسلسل باب الريح الكويتي

معرفة مواعيد مسلسل باب الريح 2016 موعد أوقات عرض حلقات باب الريح وتوقيت الإعادة على جميع القنوات الناقلة، ويعمل المسلسل على تقديم مجموعة من المواضيع على الصعيدين الإنساني والاجتماعي ، لعل أبرزها العنف في المجتمع من خلال تصوير مجموعة من الشخصيات تنشب بينها اختلافات في وجهات النظر ، سرعان ما يصير الأمر في ما بعد خلافا وصراعا حاصلا وينتهي بالعنف.

ويساهم هذا الأمر في زيادة المشاكل والأزمات ليصل إلى حد الدمار ، كما يركز المسلسل على جانب مهمة ساعي البريد في ذلك الوقت ، حيث أن الرسائل الورقية لم يعد لها قيمة في هذا الوقت الحالي ، بالرغم من أنها كانت مهمة في السابق.

كما أن شخصية ” مريمي ” هي الشخصية الأبرز في المسلسل ، وهي مرأة تشعبت مشاكلها المادية خصوصا بعد وفاة بعلها ، ما تسبب في لجوءها إلى مهنة الرقص والغناء ، وهو الأمر الذي لاقى رفضا كبيرا من طراف قاطني القرية الذين عبروا عن غضبهم وسخطهم ، لتصل بعد ذلك إلى الصياد ” عثمان ” والذي عاشت معه قصة حب ، وعمل هذا الرجل على أن تبتعد ” مريمي ” عن هذا العمل.

شاهد أيضاً :

مسلسلات رمضان الخليجية 2016

موعد عرض مسلسل باب الريح

القناةوقت العرضوقت الإعادة
الرأي13:4023:50
الشرقية23:30ــ

لمشاهدة جميع الحلقات من الرابط الآتي : مسلسل باب الريح

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.