تردد قناة موريتانيا 2 على النايل سات عربسات الناقلة لليورو مجاناً Mauritania Tv

عبدالرحمن12 يونيو 2016آخر تحديث :
تردد قناة موريتانيا 2 على النايل سات عربسات الناقلة لليورو مجاناً Mauritania Tv

تردد موريتانيا 2 الناقلة لليورو مجاناً على قمر النايل سات والعربسات والهوت بيرد، احصل معنا على التردد الجديد للقناة الموريتانية المجانية المفتوحة التي تقوم بنقل مباريات كأس أمم أوروبا مجاناً بدون الحاجة إلى دفع رسوم واشتراكات مقابل متابعة الدوري الأوروبي الذي يقام حالياً في دولة فرنسا.

هذا وقد بدأ البث بعد أن قام المدير العام للقناة الموريتانية الدكتور محمد الشنقيطي بالإعلان رسمياً عبر حسابة في موقع تويتر بأنه سيتم نقل كافة المباريات مجاناً وبدون تشفير وذلك بعد أن تم التحضير لهذا العمل منذ فترة ونفى بأنه كانت هناك توقفات للبث المباشر للقناة على أي قمر صناعي خلال أوقات عرض المباريات كما يدعي البعض.

وأحدثت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة وفرحة غامرة لدى عشاق كرة القدم وذلك لتمكنهم من متابعة اللقاءات الكروية بدون الحاجة إلى دفع مبالغ تقدر بحوالي 300$ مقابل الحصول على اشتراك يُمكنهم من مشاهدة كأس أمم أوروبا 2016 المقامة في فرنسا.

تردد قناة موريتانيا 2

القمر التردد الاتجاة الترميز الاستقطاب
نايل سات 10849 عمودي 27499
عربسات 10850 عمودي 27500 3 \ 4
بدر 10849 عمودي 27499

القناة الموريتانية

القنوات الناقلة ليورو 2016

هذا وسيتواصل البث لكافة الأحداث الرياضية الهامة والشهيرة على هذه القناة العربية الجميلة والتي لاقت رواجاً واسعاً وخاصة بعد أن قام العديد من المغردين على تويتر بإنشاء هاش تاج باسم ( القناة الموريتانية لتنقل اليورو مجاناً ) والذي تصدر الترند العالمي خلال لحظات بسيطة من بدء تداوله وخاصة في الشرق الأوسط والخليج العربي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)