العارض الرقمي الصغير UC – 40 تخفيض من موقع جيربيست

abdouzenn10 أغسطس 2016آخر تحديث :
تخفيض على العارض الرقمي UC - 40 400 من موقع جيربيست

كما عودناكم دائما على موقع دكان نيوز، نأتي لكم بعروض و تخفيضات على مختلف المنتجات على الأنترنت و التي قد تستفيدون منها، خصوصا و أن التخفيضات غالبا ما تكون جد مغرية. هذه المرة جئناكم بعرض فلاش من موقع جيربيست Gearbest العالمي يخص العارض الرقمي الصغير Mini Projector من العلامة التجارية UC، إنها UC – 40 400 Lumens.

دعونا نبدأ العرض بهذا الفيديو التقديمي للعارض مقدم من موقع جيربيست:

خصائص العارض الرقمي الصغير:

الميزات العامة:

  • الموديل: UC – 40
  • المواد المستخدمة في الصنع: الزجاج، و البلاستيك،
  • نوع العارض: LCD
  • الدقة التامة: 480 – 320 بكسل
  • السطوع: 400 شمعة!
  • نسبة التباين: 300:1
  • مسافة الإسقاط: 1 – 3.8 متر
  • حجم الصورة: بين 20 و 120 بوصة
  • مدخل إمداد الطاقة: 12 فول

يتوفر هذا العارض باللونين الأبيض و الأسود.

اشتريت أنا بدوري هذا العارض و توصلت به إلى المغرب في مدة 17 يوم بشحن مجاني، في دول الخليج تكون المدة بكثير. و هذه بعض الصور التي التقطتها بعدسة هاتفي، للعارض الرقمي و الأكسسوارات التي تأتي معه، و هي كالآتي: عارض رقمي صغير، جهاز تحكم عن بعد (ريموت كنترول)، شاحن، كابل لربط البروجيكتور مع التلفاز، أو أجهزة ال DVD / VCD و أجهزة الفيديو الأخرى، كتيب يوضح طريقة الاستخدام.

علبة المنتج كانت محكمة الإغلاق، و منظمة بشكل جيد من الداخل لتفادي أي تلف أثناء التوصيل، إضافة إلى ذلك فإنه تم إرسالها في كيس فقاعي كبير لامتاص الصدمات خلال الشحن.

سعر العارض الرقمي

سعر هذا العارض الرقمي يكون  في الغالب أكثر من 50$، لكن من خلال هذا العرض ستحصل عليه ب 34$ فقط…. نصيحة سارع للشراء لأنه يوجد أقل من 100 وحدة فقط فاظفر بنصيبك من الغنيمة 🙂

رابط الشراء مو موقع جيربيست

لشراء العارض الرقمي الصغير، يمكنك التوجه للموقع من خلال هذا الرابط: من هنا

عوارض رقمية احترافية أخرى عليها تخفيضات في نفس الموقع:

توجد العديد من العوارض الرقمية Projectors الاحترافية على موقع جيربيست بخصائ جد مميزة، و بأثمنة مناسبة و منخفضة مقارنة مع السوق العربية، انتقينا لكم من بينها هذه التشكيلة المميزة، و التي ستلبي احتياجاتكم بإذن الله،

  • المكعب الذكي DOOGEE Smart Cube P1

إليكم استعراض لهذا المنتج يبين خصائصه:

ليس مجرد عارض عادي، بل حاسوب صغير بنظام الأندرويد يمكن أخذه معك أينما شئت، تتحكم فيه عن طريق البلوثوت، أو عن طريق الفأرة (بعدما تربطها بمدخل USB)، يوفر صورة بجودة عالية، يمكن استخدماه ك بنك الطاقة Power Bank لشحن هاتفك!! و العديد من الخصائص الأخرى يمكنكم التعرف عليها من خلال رابط الشراء في موقع جيربيست، اضغط هنا.

توجد عدة عوارض رقمية غير هذه التي تطرقنا لها على موقع جيربيست و على مواقع أخرى، لكن يبقى موقع جيربيست هو الأفضل بالنسبة لي لأنني اقتنيت منه العديد من المنتجات و كانت كلها بجودة عالية و بأثمنة جد مناسبة… نلقاكم في عرض آخر بإذن الله.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)