نتائج عرض سرفايفر سيريس 2016 Survivor Series نتيجة جميع مباريات المهرجان

عبدالرحمن21 نوفمبر 2016آخر تحديث :
نتائج عرض سرفايفر سيريس 2016 Survivor Series نتيجة جميع مباريات المهرجان

نتائج سرفايفر سيريس 2016 كاملة مشاهدة أحداث مباريات ونزالات مهرجان Survivor Series 2016 كاملة لحظة بلحظة مع التخطيط الكامل لكافة مجريات المواجهات التي حدثت في هذه الليلة التاريخية لجميع المصارعين حيث سيتغير العديد من الأمور وفقاً للمجريات في الحلبة.

فريق سماكداون الذي يتكون من ( دين أمبروز ، راندي أورتن ، شين ماكمان ، اي جي ستايلز ، براي وايت ) يترأس سلسلة المشاكل الشخصية بين الأعضاء العداوة المخيفة بين دين أمبروز و اي جي ستايلز وتنافسهما الدائم على بطولة WWE لكن لأجل مصلحة الفريق العامة قرروا تأجيل الخلاف كي يتمكنوا من التغلب على فريق راو في سيرفايفر سيريس .

كذلك سيقام نزال حصري ومثير بين نجوم راو ونجوم سماكداون الذي سيحدث في أول مرة في عام 2016 ومايلفت الإنتباة ويزيد الفضول حول الرابح من الفريقين هو أن هناك كثير من المشاكل الشخصية بين الأعضاء الخمسة للفريقين .

هناك أيضاً علاقة غريبة بين راندي أورتن حيث تفاجئ الجميع بإنضمامة إلى عائلة وايت الذي يكون قائدها هو براي وايت ، وفي فريق راو الذي يتكون من ( رومان رينز ، برون سترومان ، سيث رولينز ، كيفين أوينز ، كريس جيريكو ) هناك خلافات معروفة بين رينز و رولينز وأوينز وجيريكو والجميع يترقب المواجهه الأولى بين براي وايت زعيم عائلة وايت ضد برون سترومان .

وفريق سماكداون الذي أراد الدخول بقوة في عروض WWE لأجل إثبات مدى مهارة وأفضلية قسم سماكداون النسائي ويتكون الفريق من ( نيكي بيلا ، أليكسا بليس ، ناعومي ، بيكي لينش ، كارميلا ) .

سنشاهد أيضاً نزال غير متوقع وفريد من نوعة سيضم بداخل حلبة واحدة 20 مصارع من النجوم المشهورين وخصوصاً بأن العرض سيكون بين راو وسماكداون المتنافسين الأقوى ويتكون فريق راو من ( بيج كاس ، بيج اي ، إنزو أموري ، موجو راولي ، كوفي كينجستون ، راينو ، زاك رايدر ، هيث سلاتر ، اكسافيير وودز ) كما يتكون فريق سماكداون من ( بريمو ، لوك جالوز ، سيزارو ، شيموس ، ايبيكو ، كارل أنندرسون ، فاندانجو ، تايلر بريز ، جيمي وجاي أوسو ، أمريكان ألفا ) .

نتائج عرض سرفايفر سيريس 2016

جولد بيرج ضد بروك ليسنر

مصارعة جولد بيرج ضد ستيف اوستن 2016

الفائز هو : جولد بيرج

فريق راو ضد فريق سماك داون

مصارعة الراو ضد سماك داون سرفايفر سيريس 2016

الفائز هو : فريق الراو

فريق راو السيدات ضد فريق سماك داون السيدات

الراو النسائي ضد السماك داون نساء سيرفايفر سيريز 2016

الفائز هو : سيدات الراو

نتائج مهرجان سرفايفر سيريس 2016

10 مصارعين الراو ضد 10 مصارعين سماك داون

النزال التقليدي في مهرجان سرفايفر سيريس 2016

الفائزين هم : سماك داون

سامي زين ضد ذا ميز على بطولة الانتركونتننتال

مصارعة سامي زين ضد ذا ميز في عرض سرفايفر سيريس 2016

الفائز هو : ذا ميز

كاليستو ضد ذا براين كيندريك على بطولة WWE للوزن الخفيف

مباراة حزام بطولة المصارعة للوزن الخفيف في سرفايفر سيريس

الفائز هو : كاليستو

موعد عرض سرفايفر سيريس 2016

مواعيد عرض سرفايفر سيريس 2016 تاريخ لعب مصارعة ومهرجان Survivor Series 2016 والذي سيكون في يوم الأحد الموافق 20 / 11 / 2016 مـ وذلك في فجر يوم الإثنين بتاريخ الواحد والعشرون من نوفمبر على قناة جو تي في التابعة لشبكة او اس ان ومعرفة المكان الذي سيتم لعب المباريات فيه وهل ستكون هناك مفاجآت غير متوقعه في هذا العرض الشهري أو لا، وذلك من خلال تقرير نقدمه لعشاق المصارعة الحرة على موقعنا في قسم أخبار الرياضة.

سيشهد عرض سيرفايفر سيريس 2016 مواجهات نارية ولعل أهمها عودة الأسطورة جولد بيرج × المصارع بروك ليسنر وهي ستكون المين افنت للمهرجان حيث يترقبها الكثيرين من المتابعين وخاصة القدماء الذين كانوا يتابعون المصارع الأسطوري غولد بيرج الذي كانت له شعبية واسعة بين المشجعين.

ومن جهه أخرى ستواجه فريق سماك داون ضد مصارعين الراو وهذه أول مرة بعد أن تم فصل العروض الخاصة بهم بعد دمجها قبل عامين تقريباً وأصبح حالياً لكل عرض مصارعين مستقلين ويحدث بعض الانتقالات بين الحين والآخر وهو ما فضلة المشجعين وإدارة إتحاد المصارعة الحرة حيث هذا الأمر يجلب لهم مشاهدات أكثر وتفاعل أقوى وإتاحة فرص كثيرة لرسم سيناريوهات مثيرة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)