تحويل التاريخ الهجري والميلادي 2017 بخطوة واحدة فقط

عبدالرحمن12 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تحويل التاريخ الهجري والميلادي 2017 بخطوة واحدة فقط

رابط موقع “تحويل التاريخ” الهجري والميلادي بخطوات بسيطة لعام 2017 والذي يستخدمه غالبية رواد العالم الرقمي في حياتهم ولأسباب مختلفة من شخص إلى آخر وذلك يرجع وفقاً للاحتياج الخاص لكل فرد.

ومن المعلوم بأنه خلال الفترة الماضية ظهرت العديد من المواقع التي تقدم الخدمة ذاتها ولكنها تفتقر إلى الدقة في إجراء العمليات الحسابية فعندما تقوم بالبحث عن تاريخ هجري معين والضغط على زر التحويل ستجد نتيجة مختلفة وبعيدة كلياً عن التاريخ الحقيقي المقابل له ويرجع ذلك لسبب عدم إجراء التحديثات الدورية للعمليات البرمجية التي قامت على أساسها تلك المواقع.

ونقدم لكم اليوم واحداً من أفضل مزودي هذه الخدمة ويتميز بإعطائك اليوم الصحيح الذي تبحث عنه، ومع ذلك قد تجد هناك بعض التقديم والتأخير الذي لا يزيد عن 24 ساعة في كل نتيجة والتي تختلف من عام لعام وفقاً لرؤية الهلال للشهور العربية.

تحويل التاريخ

وللمعلومية فإن الشهور الهجرية هي : محرم ، صفر ، ربيع الأول ، ربيع الثاني ، جمادى الأول ، جمادى الثاني ، رجب ، شعبان ، رمضان ، شوال ، ذي القعدة ، ذي الحجة، والشهور الميلادية الإنجليزية هي كالتالي : يناير ، فبراير ، مارس ، إبريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، اغسطس ، سبتمبر ، اكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر.

يٌمكنك عزيزي القارئ الإنتقال إلى الموقع المقدمة لهذه الخدمة وذلك من خلال الرابط الآتي :

Date Converter

إطلع أيضاً على :

التقويم الهجري 1438

التقويم الهجري 1437

التقويم الميلادي 2017

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حمد علي
    حمد علي 10 مايو 2018 - 8:47

    شكرن