عروض الجمعة البيضاء 2016 سوق دوت كوم نمشي اكسترا – خصومات تصل إلى 90% بمناسبة “الجمعة البيضاء” تبدأ اليوم

عبدالرحمن
2016-11-23T18:10:00+03:00
عروض وتخفيضات
عبدالرحمن23 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 6:10 مساءً
عروض الجمعة البيضاء 2016 سوق دوت كوم نمشي اكسترا – خصومات تصل إلى 90% بمناسبة “الجمعة البيضاء” تبدأ اليوم

عروض الجمعة البيضاء سوق دوت كوم نمشي اكسترا وجميع المعارض “عروض الجمعة البيضاء” ابتداء من 23 نوفمبر وحتى 26 نوفمبر بصفحة واحدة مشاهدة جميع خصومات التخفيضات اليوم بمناسبة بدء مهرجان الجمعة البيضاء السنوي للتصفية على جميع المنتجات المتواجدة بالمتاجر الإلكترونية وذلك مع قرب انتهاء العام 2016 ودخول العام الجديد.

في كل سنة يتم عمل عروض قوية جداً تصل إلى 90% لبعض المنتجات المعروفة والشهيرة وذلك رغبة من الشركات في إنهاء تسويق المنتجات القديمة وضخ المنتجات الجديدة في الأسواق العربية وخاصة الخليجية منها وباستهداف كامل للعدد الاكبر في الخليج في المبيعات وهو السعودية، وطبعاً ما ننسى عمليات الشراء الكبيرة بالجملة من الامارات العربية المتحدة.

يبحث الكثيرين من الرجال والنساء اليوم عن أشياء لشراءها من الإنترنت وطالما أنت موجود معنا هنا فأنت من أصحاب الحظ السعيد كونك ستحضى بأسعار خيالية لا  يُمكنك أن تجدها طوال فترة تسوقك الماضية وأيضاً مما لا شك فيه لن تجد نفس الأسعار خلال المستقبل وهذا شيء معروف ولا يختلف عليه إثنان.

عروض الجمعة البيضاء بدأت بكافة المنتجات سواء الإلكترونية أو الهواتف الذكية أو الاكسسوارات والملابس بأنوعها للذكور والإناث ويُمكنك التمتع بكافة التخفيضات والأسعار الكبرى وذلك من خلال المواقع الإلكترونية التي سيتم عرضها في هذه المقالة وبشكل مؤكد عليك ان تشكرنا وذلك لمشاركتنا معك هذه التخفيضات العظمى.

عروض الجمعة البيضاء

سوف نبدأ أولاً بموقع سوق كوم الغني عن التعريف ويُمكنك ان تجد ما تبحث عنه وأكثر وذلك بالضغط على الصورة الآتية :

عروض الجمعة البيضاء سوق دوت كوم

العروض السابقة تشمل كلاً من الجوالات والأزياء الرجالية والنسائية وشاشات التلفاز والأجهزة المنزلية، ولا ننسى الأسعار المخفضة لكلاً من أدوات المطبخ والمعدات الرياضية والساعات والعطور وكل شيء بالمعرض بسعر جميل جداً اليوم فقط.

متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء 2016

يوم السبت الموافق 26 / 11 / 2016 ميلادي أي سوف تستمر من اليوم ولمدة ثلاثة أيام فقط، لا تجعل الفرصة تفوتك الآن !

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.