أحدث عروض أسواق العثيم السعودية اليوم الأثنين 5/12/2016…عروض مهرجان الطازج لمدة يوم واحد فقط بالعثيم

مليكة يوسف5 ديسمبر 2016آخر تحديث :
العثيم السعودية
عروض العثيم

عروض العثيم السعودية، ننشر لكم زوارنا الكرام أفضل عروض المملكة العربية السعودية يومياً على موقع “دكان نيوز”، واليوم نقوم باستعراض أحدث عروض أسواق العثيم السعودية اليوم الاثنين 6 ربيع الأول 1438هـ، عروض العثيم السعودية أطلق عليها اليوم اسم “عروض مهرجان الطازج ” أو “كيلو عليك وكيلو علينا”، عروض كل يوم اثنين بأسواق عبدالله العثيم نقوم باستعراضها كل يوم أثنين من كل أٍبوع بموقعنا المميز “دكان نيوز”.

أحدث عروض العثيم السعودية سارية لمدة يوم واحد فقط وهو اليوم الاثنين الموافق 5 ديسمبر 2016 بتاريخ 6 ربيع الأول 1438هـ، عروض أسواق العثيم السعودية توفر أقوى الخصومات والتخفيضات المذهلة على أسعار مختلف السلع والمنتجات الغذائية، تخفيضات قوية على أسعار الخضروات والفواكه الطازجة.

عروض أسواق العثيم السعودية تشمل الآتي، بلغ سعر سعر كيلو طماطم بسعر التكلفة فقط 3.50 ريال سعودي، كما بلغ سعر 2 كيلو فلفل بارد أخضر ” كيلو+كيلو مجاناً ” فقط 6.95 ريال سعودي، كما بلغ سعر كيلو بصل أحمر بسعر التكلفة فقط 3.45 ريال سعودي، كما بلغ سعر كيلو جزر بسعر التكلفة فقط 4.95 ريال سعودي، بلغ سعر ربطة +ربطة مجاناً من الليمون فقط 2.75 ريال سعودي.

أقوى التخفيضات الهائلة على أسعار الفواكه الطازجة من أسواق العثيم السعودية، حيث بلغ سعر 1 كيلو برتقال عصير فقط 3.95 ريال سعودي، كما بلغ سعر 2 كيلو تفاح أحمر تركي فقط 4.95 ريال سعودي، بلغ سعر 1 كيلو تفاح رويال جالا فقط 4.95 ريال سعودي بسعر التكلفة، والآن نترككم مع مجلة عروض أسواق العثيم السعودية اليوم.

أحدث عروض أسواق العثيم السعودية اليوم الأثنين 5/12/2016

5 6

شاهد هذه العروض السعودية الآن:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.