أحدث عروض أسواق المزرعة المنطقة الغربية السعودية اليوم الأثنين 6 ربيع الأول 1438هـ

مليكة يوسف5 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أحدث عروض أسواق المزرعة المنطقة الغربية السعودية اليوم الأثنين 6 ربيع الأول 1438هـ

أحدث عروض أسواق المزرعة السعودية اليوم، جاء موعدنا الاسبوعي مع أحدث عروض أسواق المزرعة بالمنطقة الغربية، حيث يقوم هايبر ماركت أسواق المزرعة بطرح أقوى العروض المذهلة كل يوم أثنين من كل أسبوع، كما يطلق عليها اسم ” كل يوم إثنين بنصف السعر” أو “Every Monday half price”، نقوم اليوم من خلال موقع “دكان نيوز” استعراض أحدث عروض أسواق المزرعة المنطقة الغربية اليوم الأثنين.

عروض أسواق المزرعة المنطقة الغربية توفر اليوم أقوى الخصومات والتخفيضات سارية لمدة يوم واحد فقط وهو اليوم الأثنين الموافق 5 ديسمبر 2016 بتاريخ 6 ربيع الاول 1438هـ، خصومات على اسعار الفواكه والخضروات الطازجة، تخفيضات على اسعار المعلبات الغذائية، أقوى العروض المذهلة على أسعار البهارات المتنوعة بأقل الأسعار.

تشمل عروض اسواق المزرعة أقل الأسعار المتمثلة في، حيث بلغ سعر علبة فراولة فقط 2.50 ريال سعودي بدلاً من 4.50 ريال سعودي، بلغ سعر كيلو كاكا 5.95 ريال سعودي، بلغ كيلو زنجبيل فقط 3.50 ريال سعودي بدلاً من 6.50 ريال سعودي، بلغ سعر بامية فقط 11.50 ريال سعودي بدلاً من 22.95 ريال سعودي، والآن نترككم مع مجلة عروض أسواق المزرعة بالمنطقة الغربية.

أحدث عروض أسواق المزرعة المنطقة الغربية السعودية اليوم 

5-1 3-1 4-1 2-1 1-1

تابع هذه العروض الآن:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.