شبكة الطالب التعليمية تنفرد بتقديم الخدمات الطلابية تزامناً مع اختبارات الفصل الدراسي الأول

عبدالرحمن
أخبار التعليم
عبدالرحمن12 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 8:31 مساءً
شبكة الطالب التعليمية تنفرد بتقديم الخدمات الطلابية تزامناً مع اختبارات الفصل الدراسي الأول

انفردت شبكة الطالب التعليمية بتقديم العديد من الخدمات المسانده لطلاب والطالبات الذين هم في مراحل الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول والذين هم بحاجة إلى المعلومات الإضافية للاستعداد لدخول الاختبارات خلال الأيام المقبلة.

وانتهت امتحانات المرحلة الابتدائية خلال الأيام القليلة الماضية وذلك للصف الأول وحتى السادس الابتدائي الذي لا يزال متبقي له بعض المواد البسيطة والتي سنتهي منها بداية الأسبوع القادم.

بينما طلاب المتوسطة سيكون أولى أيام الاختبارات الأحد القادم وسوف تستمر لمدة أسبوعين تقريباً، وذلك بشكل متوازي مع طلاب وطالبات المرحلة الثانوية الذين يسنتهون من امتحان الفصل الأول خلال الأسبوع المقبل بإذن الله.

شبكة الطالب التعليمية

تقدم العديد من الدروس وحلول مسائل المنهج الدراسي لجميع المراحل، بالإضافة إلى طرح مراجعات هامة ونماذج لامتحانات السنوات الماضية وتقديم روابط لتنزيل المقررات الدراسية والتحاضير وحلول التمارين والشروحات الميسرة والتي يبحث عنها الطلاب المجتهدين دائماً.

يُمكنكم الدخول إلى الموقع وذلك من خلال الرابط الآتي : https://taleb.top

وتستطيع الاستفادة من المقالات المفيدة الآتية أيضاً :

شبكة الرياضيات التعليمية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • مهرة الغامديمهرة الغامدي

    اناشد الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله اناشد طويل العمر محمد بن سلمان حفظه الله انا ١١ سنه لم ياتي تعييني وتقديري جيد جدا ولدي خبرات وعندي عيال والله لا اجد لهم الماوى والماكل ارجوكم املي بلله ثم فيكم احلم ان ابني مستقبلي في وطني وانا ابنه هذا الوطن وانتم محززززمي وقت الشدايد

  • مهرة الغامديمهرة الغامدي

    حسبنا الله سيؤتينا من فضله انا اليه لراغبووون لا اله الا انت انا سعوديه ولم اتعين ١١ سنه وينك ياسلمان الحزم وتشوف حزني ووضعي وينكم يا امم الله عالم بحالي وما انا بة انا شد الملك سلمان اطال الله عمرة ارجوكم انا انتظر فرج الله لديه من الهموم والديون مايكفي????????????????