باسم سمرة يكشف أسباب نجاحه في شخصيته بفيلم البعبع

Ahmed14 يونيو 2023آخر تحديث :
باسم سمرة يكشف أسباب نجاحه في شخصيته بفيلم البعبع

كشف النجم والممثل المصري باسم سمرة، عن عشقه للأدوار الصعبة فنيا من حيث الأداء والتقديم إمام الكاميرا، حيث وجد ما يسعى إليه دوما في الشخصية التي عرضت عليه بالعمل الفني «البعبع»، مشيرا إلى أنه يحب بتجسيد تلك الأدوار إبراز موهبته والتي يعتبرها فريدة.

جاء ذلك في تصريحات صحفية للفنان باسم سمرة عن دوره في العمل الفني «البعبع»، والذي من المقرر عرضه على شاشات السينما في عيد الأضحى، مشيرا إلى أنه قد انتهى من تصوير آخر مشاهد شخصيته، ومؤكدا أنه بذلك الدور سوف يختلف كليا عن باقي أعماله السابقة.

ووجه الفنان باسم سمرة، الشكر لكل فريق العمل الذي بذل مجهودا كبيرا معه أثناء تصوير هذا العمل الفني، مشيرا إلى أمله الكبير في أن تنال شخصيته إعجاب الجمهور، فهو الداعم الأول له دائما.

وأوضح الفنان باسم سمرة أنه بمجرد أن عرض عليه الدور في العمل الفني «البعبع» وافق على الفور، فقد سحرته الشخصية بمجرد أن قرأ السيناريو، وانجذب لقصته خاصة وأنه سيقدم تلك الشخصية لأول مرة في مسيرته الفنية، حيث تكوم أحداثه خلال إطار كوميدي وتشويقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.