نادي سعودي قد يُزاحم برشلونة على غوندوغان

Ahmed14 يونيو 2023آخر تحديث :
نادي سعودي قد يُزاحم برشلونة على غوندوغان

بعد تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، في المباراة النهائية أمام خصمه الإيطالي إنتر ميلان؛ حاول الألماني إلكاي غوندوغان عدم الإفصاح عن مستقبله.

ويقع اللاعب الألماني حالياً بين عدة خيارات: إما الاستمرار مع فريقه، أو الرحيل نحو برشلونة الذي يسعى للتعاقد معه، أو الموافقة على عرض ضخم في الطريق إليه.

النادي السعودي الذي يُزاحم برشلونة على غوندوغان؛ هو إتحاد جدة، الفريق الذي أعلن منذ أيام عن صفقة الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد والمُتوح بالكرة الذهبية في نسختها الأخيرة.

ويبدو أن صندوق الاستثمار السعودي يسعى بكل ما أوتي من قوة، لاستقطاب أكبر قدر من النجوم العالميين للمساهمة في إنجاح مشروع السعودية لإستضافة كأس العالم 2030.

ورفض غوندوغان الإفصاح عن نيته المستقبلية، ويحتاج لوقت للتفكير، هل يستمر مع الفريق الذي اكتسب فيه خبرة كبيرة واختتم مسيرته معه بالتتويج بالبطولة الأغلى في تاريخ النادي وأولها؟ أم يرحل صوب برشلونة في تجربة جديدة للمساهمة في مشروع كبير يقوده المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، أم يوافق على العرض السعودي وينتقل إليه ويرحل عن ضغوطات أوروبا؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.