ماركة شوبارد العالمية تختار هنيدة الصيرفي سفيرة لها بالسعودية

Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث :
ماركة شوبارد العالمية تختار هنيدة الصيرفي سفيرة لها بالسعودية

كشفت دار شوبارد عن تمثيل مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي، كأول سفيرة لماركاتها التجارية العالمية داخل المملكة العربية السعودية.

وتمثل هنيدة الصيرفي خبرة دار شوبارد في حسها الإبداعي وخبراتها الكبيرة، وذلك لشهرة هنيدة في الموضة والأناقة، فضلا عن اهتمامها الكبير بقضايا تمكين المرأة، حيث أنها من أهم الرسائل التي تشترك فيها مع كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني في دار شوبارد.

وأكدت دار شوبارد أنه وقع الاختيار على مصممة الأزياء هنيدة الصيرفي بعدما تألقت في فرض ثقافتها في مجال الموضة والأزياء بالمملكة العربية السعودية، حيث تعتبر بذلك أول امرأة عربية لها علامة تجارية عالمية، بعدما مثلت تلك العلامات سابقا النجمة لوبيتا نيونغو، والنجمة بريانكا شوبرا، والنجمة أشانتي، وغيرهن.

واسلتهمت دار شوبارد احتفالا بهنيدة الصيرفي قلادة النخلة السعيدة، لتشترك بذلك شوبارد مع شركات عكار المتحدة لتصميمها، حيث تم ابتكارها من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18، لتعبر عن الطاقة والمرح والعفوية للنساء العصرية، وقد أهديت إلى هنيدة الصيرفي كدليل مادي عليها.

وجاء ذلك تطلعا من دار شوبارد الماركة العالمية، وهنيدة الصيرفي مصممة الأزياء السعودية إلى الإبداع في فلسفة الحياة التي تعتمد على السعادة المطلقة والناجح الغير محدود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.