عجوز بعمر 97 عاماً تتخرج من مدرسة الثانوية

سحر أنيس علي
متفرقات
سحر أنيس علي5 نوفمبر 2015آخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 5:01 مساءً
عجوز بعمر 97 عاماً تتخرج من مدرسة الثانوية
مارغريت اثناء تسلمها لشهادة الثانوية

امرأة بعمر 97 عاما حققت حلمها أخيرا في الحصول على الشهادة الثانوية بعد أن حصلت على شهادة فخرية من قبل مدرسة ثانوية في ولاية ميتشيغان الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

مدرسة غراند رابيدز الثانوية  قدمت لعجوز مسنة تدعى (مارغريت ثوم) شهادة إكمال الدراسة الثانوية وذلك اليوم الخميس.
مارغريت كانت قديماً من المسجلين في المدرسة ذاتها وكان يفترض أن تتخرج في عام 1936م مع زملائها بنفس السن، ولكن اضطرت إلى الخروج من المدرسة في عام 1932م لرعاية أشقائها الثلاثة الأصغر سناً منها لأن أمها كانت حينها مصابة بمرض السرطان وأصبح لا يوجد أحد ليعتني بهم. وقالت مارغريت أنها شعرت بالحزن عندما تركت المدرسة وكان حينها قلبها يتقطع عندما فعلت ذلك، وأعربت عن امتنانها الشديد للمدرسة التي أعطتها هذه الشهادة التي لم تستطيع الحصول عليها في عمر الشباب.

جدير بالذكر أن مارغريت سطرت أروع القصص في التضحية التي أصبحت معروفة للكبير والصغير في ولايتها، وقد روت ابنتها قصتها لمدير المدرسة الذي قرر حينها إعطاء العجوز غراند شهادة الثانوية الفخرية، كما انه اصر على أن يجعلها تقدم في الدبلوم.

مدير المدرسة قدم الشهادة لمارغريت وسط الأصدقاء وأفراد عائلتها الذين جاءوا ليهتفوا لها ويشجعوها، ولم تستطع العجوز التعبير عن فرحتها سوى بالدموع، فهي فرحة انتظرتها طيلة 79 عاماً، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية.

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة