سيدة أمريكية تتفاجأ من أنها حامل قبل ساعة فقط من موعد ولادتها

سحر أنيس علي
متفرقات
سحر أنيس علي8 نوفمبر 2015آخر تحديث : الأحد 8 نوفمبر 2015 - 3:40 مساءً
سيدة أمريكية تتفاجأ من أنها حامل قبل ساعة فقط من موعد ولادتها

في موقف لا يصدق، اكتشفت سيدة أمريكية بانها حامل بابنتها الأولى قبل ساعة واحدة فقط من الولادة، ولم تصدق حينها ما سمعته من الطبيب كونها تحمل جنيناً في بطنها.

السيدة الأربعينية التي تقطن في مدينة بيفرلي، ماساشوستس، شعرت بألم حاد في بطنها، واعتقدت حينها أنها تعاني من حصى في المرارة مما دفعها إلى التوجه مباشرةً إلى المستشفى، وذلك يوم الأربعاء الماضي ، وعندها اخبرها الأطباء من أنها على وشك الولادة وان الألم الذي تشعر به هو ألم المخاض، لأنها في الشهر التاسع من حملها.

الأمريكية جودي براون البالغة من العمر (47 عاماً)، كانت ترى بطنها تنتفخ شيئاً فشيئاً لكنها اعتبرت هذا الانتفاخ هو مجرد زيادة في الوزن، حيث أن أقنعت نفسها بان عمرها هذا سوف يشهد تغيرات جسدية كثيرة، خاصة بأنها في مرحلة انقطاع الطمث عنها. لكنها تفاجأت بانها تحمل في أحشائها طفلتها الأولى التي لطالما انتظرتها هي وزوجها طوال 22 عاماً.

baby2

صحيفة ديلي ميل البريطانية أشرات بان المولودة (كارولاين روز) ولدت في صحة جيدة للغاية حيث تزن نحو (3.7 كيلوغرامات).
السيدة جودي وزوجها جيسون يشعران بسعادة لا متناهية، فهم يعشان أجمل وأغرب لحظات حياتهما، بعد أن رزقا بمولودة جميلة انتظراها طوال حياتهما.

وقال الدكتور كيمبرلي – طبيب التوليد وأمراض النساء في مستشفيات جامعة كليفلاند-  أنه  من النادر عدم معرفة المرأة كونها حامل ولكن هذا ما حدث مع جودي.

babya

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة