يمني يطلق زوجته ثلاث مرات في كل ظهور للمخلوع صالح على وسائل الإعلام

متفرقات
سحر أنيس علي14 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
يمني يطلق زوجته ثلاث مرات في كل ظهور للمخلوع صالح  على وسائل الإعلام

أصبح الطلاق على ما يبدو سهل التلفظ به، حيث أن رجل يمني ربط مصير حياته الزوجية بمصير الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، فقد هدم الزوج عش الزوجية بتطليقه زوجته ثلاث مرات، الزوجة التي هي أم لأبنائه الثلاثة الذكور، وعندما اكتشفت الزوجة أن زوجها قام بالفعل تطليقها ثلاث مرات تركت له المنزل وذهبت إلى بيت أهلها ليقينها بأن والد أبنائها محرم عليها شرعاً.

وفي تفاصيل الحادثة، الزوجة اليمنية كانت قد هربت من بيت زوجها الكائن في العاصمة اليمنية صنعاء، وبررت سبب هروبها من أنها أصبحت محرمة على زوجها الذي طلقها ثلاث مرات منذ عام 2011، وذلك بسبب الرئيس المخلوع صالح، بحسب ما نشرته صحيفة (الرأي) الكويتية اليوم السبت.

الزوج اليمني كان يحلق بالطلاق على زوجته أم أولاده كلما كان يهرب المخلوع أو يشاع خبر وفاته من خلال مصادر صحفية، حيث أنه في كل مرة كان يقول ( عليا الطلاق من زوجتي وتحرم عليّ أن المخلوع صالح قد هرب او مات وشبع موت، وإذا ظهر حياً فأن زوجتي طالق)، لكن في كل مرة يظهر المخلوع حياً عبر وسائل الإعلام وتحسب على الزوجة طلقة.

عش الزوجية تدمر بجنون الزوج وهروب الزوجة من منزله، وكان ذلك في الأسبوع الماضي.

وقد أشار مصدر مقرب من العائلة، أن الزوج يعذب أبنائه الثلاثة الذين تركتهم والدتهم معه، ويضربهم ضرباً مبرحاً لينتقم بهذا الفعل من زوجته ويوجع قلبها على أبنائها.

تجدر الإشارة من أنه لم يتم ذكر اسم الزوج ولا هويته ولا حتى عمره.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة