لص يموت اختناقاً بعد أن علق داخل مدخنة

سحر أنيس علي
متفرقات
سحر أنيس علي30 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 4:33 مساءً
لص يموت اختناقاً بعد أن علق داخل مدخنة
مدخنة

في نهاية مؤلمة للص حاول أن يقتحم منزلاً لسرقته، فعلق داخل المدخنة التي كان منها يريد أن يدخل إلى المنزل، ومات حينها اختناقاُ.

تم استدعاء رجال الإنقاذ في منزل في هورون، وهي بلدة صغيرة في ولاية كاليفورنيا، لسحب رجل عالق في مدخنة. حيث أن صاحب المنزل قام بإشعال النار تحت المدخنة، غير مدرك أن الرجل في داخلها.

ووفقا للتقارير، كان اللص يحاول دخول المنزل عبر المدخنة لكنه تورط وعلق فيها.
صاحب المنزل أشعل النار، وبعد أن بدأ الرجل يصرخ،  اتصل فوراً على خدمات الطوارئ. وقد كان الرجل لا يزال حيا عندما وصلت رجال الإنقاذ إلى مكان الحادث، ولكن في الوقت الذي تم تكسير جزء من المدخنة باستخدام آلات ثقب الصخور، قيل انه قد مات.

ووقع الحادث في حوالي الساعة 03:00 بالتوقيت المحلي لكاليفورنيا يوم 28 نوفمبر تشرين الثاني. ولم يتم بعد التعرف على المتوفى.

ويعتقد المحققون أن الرجل كان لص مشتبه به وكان قد حاول دخول المنزل عبر المدخنة مساء يوم 27 نوفمبر. الرجل اللص يبدو من انه قد علق وبقي هناك طوال اليوم. وفي الوقت نفسه، قال نائب المقاطعة فريسنو شريف جيك: “لقد كنت نائب لما يقرب من 17 عاما حتى الآن، وأنا لم أر قط شيئا مثل هذا.” وسيجري تشريح جثة المتوفى في 29 نوفمبر تشرين الثاني لتحديد هوية الضحية وسبب وفاته.

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة