البريميرليج.. جوتا يقسو على فريقه السابق وينقذ ليفربول من تعثر جديد

Ahmed16 مارس 2021آخر تحديث :
البريميرليج.. جوتا يقسو على فريقه السابق وينقذ ليفربول من تعثر جديد

اقتنص فريق ليفربول فوزًا صعبًا من نظيره وولفرهامبتون، في المباراة التي جمعت الفريقين بختام الجولة الثامنة والعشرين مساء الاثنين على أرضية ملعب مولينيو معقل الأخير.

 

 

بادر أصحاب الأرض بالهجوم في بداية الشوط الأول، بتسديدة قوية من البرتغالي “نيلسون سيميدو” تصدى لها حارس الريدز “أليسون بيكر”، تلك التسديدة أيقظت لاعبي الليفر وبدأوا في فرض السيطرة على اللقاء الذي شهد إضاعة “ساديو ماني” لهدفين محققي.

وقبل نهاية الـ45 دقيقة الأولى، نجح جوتا في إحراز هدف تقدم ليفربول في مرمى فريقه السابق، من مرتدة سريعة شهدت تمريرتين بين صلاح وماني أوصلها الأخير إلى البرتغالي الذي حولها لهدف.

شهد الشوط الثاني نُدرة في الفرص السانحة للتسجيل وقلت الخطورة على المرمى، إلى أن آتى الدولي المصري “محمد صلاح” وسجل هدف ثاني في الدقيقة 85، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وبعدها سقط حارس الولفز ، “باتريسيو” على الأرض، إثر إصطدامه بزميله في الفريق.

يعتبر هذا الفوز هو الثلاث لحامل اللقب في أخر 10 مباريات، ورفع رصيده من النقاط إلى النقطة 46 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الذئاب عند النقطة 35 في المركز الثالث عشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.