أرسنال وبايرن ميونخ أبرز المهتمين…إلى أين يذهب ديكلان رايس؟

Ahmed14 يونيو 2023آخر تحديث :
أرسنال وبايرن ميونخ أبرز المهتمين…إلى أين يذهب ديكلان رايس؟

بعد تتويج فريقه ويست هام، بلقب دوري المؤتمرات الأوروبية، على قائد ويست هام تحديد مصيره في الأيام المقبلة، مع تهافت العروض القوية على الطاولة لضمه، وبعد تعدد المصادر التي تُقدم عروضاً لضمه، يبدو أن قرار ديكلان رايس يشمل بشكل كبير البقاء داخل إنجلترا، في هذا الصدد، أرسنال وتشيلسي أبرز المهتمين باللاعب الإنجليزي.

أرسنال، الذي خسر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا أيضاً، يرغب بشدة في ضم ديكلان رايس مع تقديم عرض كبير، وراتب أكبر.

العروض لا تتوقف على النطاق الإنجليزي فحسب، بل يبدو أن بايرن ميونخ يدخل على الخط لتعويض رحيل محتمل لنجمه وقائد المنتخب الألماني جوشوا كيميتش، لكن عرض أرسنال وراتبه أكبر من الذي يقدمه بايرن ميونخ.

ووضع ويست هام، بقيادة مدربه ديفيد مويس، سقفاً للموافقة على العروض المقدمة لنجم الفريق وقائده؛ بحيث يسعون للحصول على مبلغ 80 مليون يورو أو أكثر، ووضعوا أيضاً قائمة بدلاء في حالة مغادرة على رأسها: كالفين فيليبس، نجم المنتخب الإنجليزي ومانشستر سيتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.