ريال مدريد لن يستمر في هذا السباق…كاي هافيرتز قد يستمر مع تشيلسي

Ahmed14 يونيو 2023آخر تحديث :
ريال مدريد لن يستمر في هذا السباق…كاي هافيرتز قد يستمر مع تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، أن النجم الألماني، ولاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، كاي هافيرتز، قد يستمر مع الفريق بعد تعثر المفاوضات مع ريال مدريد الإسباني بشأن ضمه.

وأكدت المصادر على احترام ريال مدريد للاعب ولناديه تشيلسي، لكن على العكس تماماً، النادي الإسباني لا يُفكر في دفع مبالغ طائلة بعد تعاقده مع جودي بيليمنجهام لاعب منتخب إنجلترا ودورتموند.

بالإضافة إلى المتطلبات المبالغ فيها من قِبل تشيلسي؛ قرر ريال مدريد بشكل كبير الإنسحاب من سباق التعاقد مع النجم الألماني، مما يعني استمراره مع الفريق الإنجليزي للموسم القادم.

وبسبب المستوى المخزي لفريق تشيلسي محلياً وقارياً هذا الموسم وعدم حضور البلوز في دوري أبطال أوروبا أو أي بطولة أوروبية، يجعل فكرة خروج كاي هافيرتز تتعقد أكثر وأكثر، بعد حلول الفريق المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، وبعد خوضه لـ47 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وقدم تمريرة حاسمة فقط!

وصل هافيرتز إلى تشيلسي في سبتمبر من العام 2020، بصفقة قيمتها تصل إلى 65 مليون جنيه إسترليني+ المتغيرات بعقد لمدة 5 سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.