برشلونة يُحدد قائمة الراحلين عنه: رافينها على رأسها!

Ahmed14 يونيو 2023آخر تحديث :
برشلونة يُحدد قائمة الراحلين عنه: رافينها على رأسها!

رغم الأرقام الكبيرة التي حققها خلال موسمه الأول مع الفريق، ومساهماته كجناح في أكثر من 20 هدفاً؛ برشلونة قد يذهب لخيار بيع رافينها البرازيلي في حالة وصول عرض مغري له.

على رأس الأندية المهتمة به، هو بايرن ميونخ الألماني، وربما يعود رافينها إلى الدوري الإنجليزي من جديد من بوابة كبيرة بعد خروجه منه العام الماضي، وحدد برشلونة سعره بما لا يقل عن 80 مليون يورو للتفاوض، الصفقة التي كلفت برشلونة حوالي 65 مليون يورو+ المتغيرات.

وكان رافينها صفقة مُتنازع عليها في الصيف الماضي، بعد أن استطاع إبقاء فريقه ليدز يونايتد الإنجليزي في الدوري الممتاز، ورحل رافينها إلى برشلونة بعد الكثير من المفاوضات مع معظم أندية أوروبا.

بقيادة موكله ديكو، وافق رافينها على كافة الشروط للانضمام إلى برشلونة، ثم أصبح أحد أهم صفقاته هذا الموسم الماضي، وهو اللاعب الذي ساعد الفريق في التتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني أمام الغريم ريال مدريد، وأيضاً في التتويج ببطولة الليجا الإسبانية بعد منافسة قوية مع ريال مدريد الذي حل وصيفًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.