ألفونسو ديفيز يكشف عن رفض برشلونة له

Ahmed14 يونيو 2023آخر تحديث :
ألفونسو ديفيز يكشف عن رفض برشلونة له

كشف ألفونسو ديفيز، نجم منتخب كندا ولاعب بايرن ميونخ الألماني، أن برشلونة الإسباني قد رفضه منذ سنوات عندما تم عرضه على النادي.

وقال ديفيز، إن برشلونة بقيادة رئيسه السابق جوزيه ماريا بارتميو، رفضوه بسبب جنسيته، وصغر سنه أيضاً، وقال إن الأمر ربما له علاقة بالأفكار النمطية المنتشرة بين الإدارات وعدم رغبتها في المخاطرة بشأن اللاعبين البعيدين عن قارة أوروبا.

الأمر أضر بألفونسو ديفيز كثيراً؛ إذ عبر عن إستيائه مما حدث، وحزن لأن خطوة برشلونة كانت ستمنحه خطوات سريعة في مستقبله وقتها، وعلى الفور وصله عرضاً من بايرن ميونخ ولم يتردد مرتين في الموافقة عليه.

النجم الكندي، الذي يقود الجهة اليمني للفريق الألماني، والذي كان أحد نجومه في بطولة دوري أبطال أوروبا التي حققها الفريق في عام 2020، بعد انتصاره في المباراة التاريخية على خصمه برشلونة الإسباني بنتيجة 8-2، في مباراة قدم خلالها ألفونسو ديفيز تمريرة تحولت إلى مسار إعجاب العالم كله به، ومنذ تلك اللحظة، أصبح ألفونسو ديفيز أفضل أظهرة كرة القدم على مستوى العالم كله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.