يوتيوب تطلق ميزة جديدة للكشف التلقائي عن المنتج في مقاطع الفيديو

Ahmed
2021-03-24T20:34:28+03:00
متفرقات
Ahmed24 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 24 مارس 2021 - 8:34 مساءً
يوتيوب تطلق ميزة جديدة للكشف التلقائي عن المنتج في مقاطع الفيديو

كشفت منصة “يوتيوب” عن ميزة جديدة سوف تقوم بإطلاقها في وقتٍ لاحق من العام الجاري، وسوف تُحدث هذه الخاصية تغييرًا جذريًا في عالم الإعلانات والتسويق.

وتتلخص الميزة في أن المنصة ستقوم تلقائيًا بعرض المنتجات التي تتعلق بمحتوى الفيديو، حيث سيتمكن المستخدمين من اكتشاف العديد من المنتجات المختلفة الخاصة بمحتواهم المفضل دون أن يحتاج المنشأ بإضافة روابط للدخول عليها، مما سيتيح لهم التسوق مباشرة من منصة الـ YouTube.

وتضيف يوتيوب بأن الهدف الأساسي منها هو فتح فرص جديدة للأشخاص لمعرفة مزيد من المعلومات حول المنتجات ومن ثم يستطيعون شراءها إذا نالت إعجابهم حيث تسعى المنصة لتحسين تجربة المستخدم، وفتح الطريق أمام منشيء المحتوى للإعلان عن منتجاته.

والجدير بالذكر أن هذه الميزة متاحة مسبقًا في تطبيق انستجرام، ويتبعها يوتيوب حيث تم إطلاق نسخة تجريبية لهذه الميزة لعدد قليلة من المستخدمين في يوم 22 مارس، لكنها تسعى لطرحها بشكل واسع للأشخاص للأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية ومن ثم إطلاقها بشكل رسمي لمستخدمي المنصة في جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.