تمساح يكشف اللغز وراء كلاب مفقودة منذ 24 عام

Ahmed
متفرقات
Ahmed13 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 7:17 مساءً
تمساح يكشف اللغز وراء كلاب مفقودة منذ 24 عام

 

اكتشف رجل يُدعى “نيد ماكينلي” عن طريق المصادفة اللغز وراء اختفاء كلاب مفقودة منذ أكثر من 24 عامًا، وذلك في منطقة كارولينا الجنوبية.

واكتشف الرجل ذلك اللغز حينما قام باصطياد تمساح ضخم، وقرر أن يذهب به إلى إحدى المطاعم التي تقوم بتحوليها إلى وجبات طعام، حيث تشتهر منطقة كارولينا الجنوبية بطهي التماسيح وتقديمها للزوار كوجبات.

وقام العاملين في المطعم بقطع التمساح ليتبين وجود القطع المعدنية في معدته، والذين علموا فيما بعد أنها بقايا أجزاء من الأطواق التي كانت موضوعة حول رقبة الكلاب، والذي تحوي المعلومات التي وضعها المالك لهم في حال ضلوا طريقهم.

واستنتج نيد بأن التمساح قد قام بالتهام الكلاب منذ اكثر من 24 عامًا، وبقيت اشلاؤهم في جسده طوال تلك المدة، حيث حملت احدى القطع المعدنية رقم الهاتف الذي تركه المالك حول رقبة الكلب.

وأشارت كلوديا كوداري صاحبة المطعم الذي توجه له نيد لتقطيع التمساح، بأنهم تواصلوا مع احدى الاشخاص في المنطقة وتبين فقدانه لأكثر من كلب، منذ تلك المدة الطويلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.